مدرب الأهلي المصري يشيد بلاعبيه بعد أرينا الروسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعادل النادي "الأهلي" المصري في ثاني مبارياته بمعسكره المقام في تركيا سلبيا مع نادي "أرينا" الصاعد حديثا إلي الدوري الروسى الممتاز، وكالعادة حرص "حسام البدري" المدير الفني للفريق على تجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال اللقاء للوقوف على مستواهم الفني والبدني قبل انتهاء معسكر الاستعداد لمباراة "مازمبي" الكونغولي ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري المجموعات في بطولة أبطال أفريقيا.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي "الأهلي" فإن الفريق لعب الشوط الأول بتشكيل ضم شريف إكرامي ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وأحمد صديق وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمد بركات وعماد متعب، وحرص البدري على الدفع بأحمد شديد ومحمود توبه وجونيور وأحمد شكرى خلال الشوط الثاني.

وخلال الشوط الثاني وقعت حادثة مؤسفة بسبب دخول "محمد بركات" في مشادة مع أحد لاعبي الفريق الروسي مما أدى إلى طردهما معاً.

من جانبه أشاد "البدرى" بمستوى اللاعبين خلال المباراة لأنها جاءت أفضل كثيرا من المباراة الأولى التي فاز فيها الأهلي على انطاليا التركي بسباعية نظيفة، وأبدى رضاه عن مستوى كل اللاعبين فى المباراة وبالتطور الفنى والبدنى الذى ظهر فى مستواهم.

يذكر أن مباراة "الأهلى" الودية الثالثة أمام "الوحدة" السعودي قد تم الغائها بناءً على رغبة الجانب السعودى وجارى البحث عن فريق اخر ليواجه "الأهلى" في أخر وديات معسكر تركيا، على أن يخوض الفريق مباراة ودية بالقاهرة قبل خوض مباراة "مازيمبى" في افتتاح دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
أعلى