مدرب الإمارات يضع المنافسة في كأس الخليج هدفا لفريقه

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن مهدي علي مدرب الإمارات فريقه منافسا على اللقب في كأس الخليج لكرة القدم الشهر المقبل وقال إن من شأن الفوز في البحرين تجهيز الفريق بشكل أفضل لاستحقاقات تالية.

ولدى الإمارات لقب وحيد في كأس الخليج على أرضها في 2007 وخسرت في الدور قبل النهائي في اليمن قبل عامين لكن علي الذي صعد لقيادة المنتخب الأول الصيف الماضي بعد تجارب ناجحة مع فريقي الشباب والاولمبي يقول إنه لن يذهب إلى البحرين للنزهة.

وستنافس البحرين في كأس الخليج التي ستنطلق في الخامس من يناير كانون الثاني 2013 ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا قطر وعمان والبلد المضيف.

وأبلغ علي البالغ من العمر 47 عاما والذي قاد الإمارات للصعود للمرة الأولى للألعاب الاولمبية صحيفة البيان اليوم الاثنين أن فريقه يأمل في ظهور جيد في البحرين.

وأضاف "لن نذهب إلى البحرين للنزهة.. لأن أي فريق يشارك في مثل هذه البطولات يأمل في تحقيق الفوز والأداء الجيد. وإذا جاءت مرحلة الإعداد جيدة وتم تجهيز الفريق بشكل جيد سيظهر الفريق بالمظهر الذي نأمله."

وتابع "بطولة الخليج محطة من محطات التأهل لنهائيات آسيا والمونديال (في روسيا 2018)."

لكنه قبل ذلك يواجه رفضا من الأندية لمنحه فترات إعداد طويلة ويضيف المدرب الوطني أن هذا لا يساعد في تجهيز اللاعبين.

واستطرد "هل ينفع أن نتجمع قبل المباراة بنحو 48 ساعة مثلا.. معظم لاعبي المنتخب لا يشاركون بشكل أساسي مع فرقهم سواء بالفريق الأول أو الرديف لذا يستغرق إعدادهم وتأهيلهم لمباريات المنتخب وقتاً طويلا."
 
أعلى