مدرب الجزيرة: جاهزون لمواجهة ذات راس في الدوري الأردني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
كشف المدير الفني الجديد لفريق الجزيرة الأردني عيسى الترك عن جاهزية الفريق فنيا ومعنويا لمواجهة فريق ذات راس يوم الثلاثاء المقبل في ثاني لقاءات دوري المحترفين الأردني بكرة القدم وتجمعهما على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

وأكد الترك خلال حديثه اليوم السبت:" قدمنا مباراة جيدة أمام المنشية وخرجنا بالتعادل 1-1، وأعتقد بأن التعادل أفضل من الخسارة في بداية الدوري، وهذه النتيجة ستعطينا الحافز على مواصلة المشوار في حصد المزيد من النقاط".

وتابع الترك:" أمام المنشية كنا نطمح لتحقيق الفوز حقيقة، لكن علينا الإعتراف بأننا قابلنا فريقا منظما ومدعم بلاعبين جدد مميزين، ولهذا رضينا بنتيجة التعادل".

وأردف الترك:" نحن نعلم بأن مواجهة ذات راس لها حسابات مختلفة وبخاصة أنها تندرج ضمن بطولة الدوري ونطمح لذلك بتحقيق النتيجة المأمولة، وذات راس فريق جيد ويتطلع للبعد عن حسابات الهبوط في وقت مبكر كما أن خطه البياني في تصاعد، ولهذا سنضع كافة الحسابات بعين الإعتبار وبما يضمن لنا تجنب الخسارة".

وأوضح الترك:" خاطبت اللاعبين تكرارا ومرارا بأن ينسوا الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام ذات راس مؤخرا بالكأس وبنتيجة (1-4) ، حيث سيشكل لقاء الثلاثاء فرصة أمامهم لرد الإعتبار والتأكيد بأن فريق الجزيرة يمرض ولا يموت.. وسنتعامل مع معطيات المباراة بعقلانية وبعيدا عن أية مغامرات".

وكشف الترك عن أن فريقه سيكون مكتمل الصفوف أمام ذات راس حيث سيعود عوض راغب فيما ستتضح مشاركة اللاعب سالم العجالين من عدمهما في غضون اليومين المقبلين كون اللاعب يعاني من اصابة حالت دون مشاركته في اللقاء الماضي أمام المنشية.
 
أعلى