مدرب الجيش السوري : قدمت إستقالتي لأن مشرف الفريق يتدخل في الأمور الفنية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد طارق جبان المدرب السابق لفريق الجيش السوري أن العقيد حسن السويدان مشرف الفريق كان سبباً مباشراً في تقديم استقالته حيث أن التدخل الفني بشؤون المدرب وصل إلى حد لا يحتمل حيث كان يفرض علي الكثير من الأمور مثل خطط اللعب واختيار اللاعبين والتشكيلة.


وتابع جبان في تصريح صحفي : منذ فترة استلامي تدريب فريق الجيش يتصل السويدان بي يومياً ويقول لي أن أشرك لاعبين بعينهم حتى إنه قال لي لا تلعب بأسلوب 4/3/3 بل ألعب بأسلوب 3/5/2 فهو أفضل، وشكّلت هذه التدخلات ضغوطاً كبيرة علي ورغم ذلك لم أنفذ ما كان يفرضه علي .


وأكمل جبان : تم تعييني مدرباً للفريق خلفاً للروماني لكوستيكا بناء على طلب كوستيكا الذي رشحني لاستلام المهمة وعندما تحدث معي السويدان في ذلك قال: أنا أعطيتك الثقة لتكمل مشوار الفريق هذا الموسم و لقد وقفت بوجه إدارة النادي كي لا يعينوا أحداً ولا يأتي مدرب من خارج النادي، حيث كان مرشحاً كل من: كيفورك مردكيان وهيثم جطل لكنه لا يريد أسماء كبيرة بالفريق يريد أشخاصاً يسيطر عليهم، وهو لم يستطع السيطرة علي ووقفت في وجهه لذلك أراد إبعادي بأي طريقة.


وأضاف العقيد حسن سويدان يبحث دائماً عن مصلحته الشخصية ويبحث عن كبش فداء يحمله المسؤولية أما هو فلا يتحمل أي مسؤولية منذ موسم 2003- 2004.
 
أعلى