مدرب العنابي القطري يتابع وديات منافسيه قبل انطلاق مرحلة الحسم المونديالية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
بدأ البرازيلي باولو اوتوري مدرب منتخب قطر الاول لكرة القدم في رصد المنتخبات التي سيلاقيها العنابي في المجموعة الاولى بالمرحلة الاخيرة من تصفيات كأس العالم 2014 والتي تضم بجانب المنتخب القطري منتخبات : كوريا الجنوبية وايران ولبنان واوزبكستان.

وبدأ اوتوري في متابعة مباريات هذه المنتخبات في المرحلة الماضية من التصفيات حتى يتعرف على نقاط قوتها وضعفها ومن بين هذه المنتخبات المنتخب الايراني الذي لعب امامه العنابي في المرحلة الماضية.

وسيقوم أوتوري بارسال عدد من مساعديه في الفترة القادمة لمتابعة المباريات الودية التي تلعبها المنتخبات التي ستلعب في نفس مجموعة العنابي ومن بين هذه المباريات المباراة الودية التي يخوضها المنتخب اللبناني امام نظيره الاردني في مايو القادم وهناك مباراة ايران امام الاماراتي.

ويعطي اوتوري اهمية كبيرة بالنسبة للمباراة الاولى في المرحلة المقبلة من التصفيات المونديالية والتي ستكون امام لبنان في العاصمة بيروت، حيث يرى مدرب العنابي ان الفوز على المنتخب اللبناني في بيروت سيرفع من أسهمه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة الاولى في تاريخ المنتخب القطري.
 
أعلى