مدرب الفيصلي الأردني: الفوز على الرمثا هدفنا.. وغياب سمارة والزعبي في صالحنا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اعتبر راتب العوضات المدير الفني لفريق الفيصلي بأن لقاء فريقه المقبل أمام الرمثا والمقرر أن يجمعهما الثلاثاء القادم في ثاني لقاءات الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم على استاد عمان الدولي، سيكون غاية للأهمية لكلا الفريقين.

وقال العوضات خلال تصريحه اليوم السبت:" علينا أن نطوي صفحة فريق شباب الحسين الذي فزنا عليه بخماسية دون رد، ونفكر مليا بالمواجهة المقبلة أمام الرمثا حيث نطمح لمواصلة مسيرة الإنتصارات للمحافظة على الصدارة وبخاصة أن كل مباراة في حساباتنا تعني بطولة".

وتابع العوضات:" سنعلب أمام الرمثا بصفوف مكتملة بعد عودة ثلاثي الدفاع شريف عدنان وعبد الإله الحناحنة وابراهيم الزواهرة وهم لاعبين مؤثرين وعودتهم ستزيد من قوة الفريق، فيما سيعاني الرمثا من غيابات مؤثرة وهما الحارس عبدالله الزعبي إلى جانب قائد الفريق رامي سمارة الذي اعتبره من أفضل لاعبي كرة القدم الأردنية، وهذه الغيابات ستشكل لنا نقطة ايجابية ستعزز من تطلعاتنا بتحقيق الفوز".

وأكمل العوضات حديثه قائلا:" الرمثا فريق جيد، وحالته النفسية لن تتأثر كثيرا بعد الخسارة الماضية أمام الوحدات، وقد حرصت على متابعة المباراة "تسجيليا" ووقفت على نقاط القوة والضعف لدى فريق الرمثا وهو فريق متمكن يمتاز بسرعة الإرتداد من المواقع الدفاعية للهجومية، وربما عاني في لقائه أمام الوحدات من غياب نجم الفريق مصعب اللحام والمدافع باسل الشعار".

وأردف العوضات: بعد الفوز على شباب الحسين، أصبحت المعنويات مرتفعة وجسدنا اللعب الجماعي على أرض الواقع وأصبح ميزة لفريق الفيصلي، وأنا كمدرب لن ألعب سوى للفوز، واللاعبون تتملكهم إرادة تحقيق الفوز وهي معطيات ايجابية ستنعكس ايجابا على مردود اللاعبين داخل الملعب".

وعن عزوف جماهير الفيصلي لمؤازرة فريقهم خلال اللقاءات أجاب العوضات:" نتمنى من جماهيرنا مؤازرة اللاعبين، فاللاعب بحاجة لمؤازرة جماهيرية تنعكس ايجابا على ادائه وتزيد من اندفاعه وحماسه، وأطالب الجماهير بضرورة التحلي بالصبر ومواصلة تشجيع الفريق في كافة الظروف".

وأوضح العوضات:" نتمنى أن نقدم مع فريق الرمثا مباراة كبيرة من الناحية الفنية تليق بسمعة كرة القدم الأردنية، ونأمل أن تتسلح جماهير كرة القدم الأردنية قاطبة بالروح الرياضية، فنحن شعب واحد في النهاية، وكرة القدم هي مجرد لعبة ترفيهية، والحمد لله فإن الغالبية العظمى من جماهيرنا مثقفة ومتفهمة وتبقى البقية الباقية التي نمني النفس بأن تتحلى بالصبر والتشجيع المثالي، ونتمنى من الفئة المثقفة عدم الإنجرار خلف الفئة المسيئة، فلقاءات الدوري تنقل على الفضائيات وواجبنا يحتم علينا اعطاء انطباع ايجابي عن البلد وكرة القدم الأردنية".
 
أعلى