مدرب القادسية الكويتي: التعادل لم يفيدنا بقدر ما أفاد الفيصلي الأردني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد الكرواتي رادان المدير الفني للقادسية الكويتي، بأن تعادل فريقه مساء اليوم الأربعاء أمام مضيفه الفيصلي الأردني (1-1) بكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، كان مفيدا للفيصلي ولم يكن مفيدا للقادسية.

وأضاف رادان خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية المباراة: دخلنا المباراة بهدف خطف نقاط الفوز لتعزيز حظوظنا في التأهل، لكننا في النهاية خرجنا بنتيجة التعادل مما سيفرض علينا تحقيق الفوز في اللقائين المقبلين حتى نبقى داخل حسابات التأهل.

وتابع رادان: خضنا مباراة جيدة من الناحية الفنية، ونجحنا في التقدم بهدف السبق لكننا لم نحسن المحافظة عليه في ظل سوء بالتغطية الدفاعية.

من جهته قال راتب العوضات المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني: عندما نلعب في أرضنا وبين جماهيرنا فشيء بديهي أن نلعب بشعار الفوز وهو ما كنا نسعى له، لكن هنالك بعض الظروف التي رافقت المباراة، وبخضوض ضربة الجزاء التي احتسبت للقادسية فإنني اترك تقدير صحتها من عدمه للخبراء والمحللين فهم الأقدر على ذلك.

وتابع العوضات: لم نفتقد حظوظنا في التأهل، وبقي لنا لقائين سنخوضهما هنا في عمان أمام السويق العماني والإتحاد السوري وفي حال نجحنا في تحقيق الفوز سنكون بإذنه تعالى الأقرب لتصدر المجموعة.



 
أعلى