مدرب اليرموك: نطمح لنكون رقما صعبا في الدوري الأردني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد ابراهيم حلمي مدرب فريق اليرموك لكرة القدم بأن فريقه يتطلع لإستعادة الثقة وتحقيق النتائج الإيجابية في بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

وقال حلمي:" اجتمعنا مع لاعبي الفريق وطالبناهم بنسيان الخسارة الماضية بالدوري أمام العربي والتفكير بجدية في لقائنا المقبل أمام البقعة والذي يجمعنا بعد غد الإثنين على استاد عمان الدولي، حيث ننظر لهذه المباراة بأهمية بالغة كوننا نطمح بأن تكون نقطة الإنطلاقة الحقيقية لفريق اليرموك".

ورد حلمي على استفسارات أحد المواقع اليوم السبت قائلا:" المدير الفني السابق خلدون عبد الكريم بذل كل جهد ممكن في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق، لكن قدر الله وما شاء فعل، والمدير الفني الجديد خالد يوسف وضع تصورات فنية للمرحلة المقبلة وبما يضمن عودة فريق اليرموك ليكون رقما صعبا في الدوري الأردني حيث لا نزال نتمتع بحظوظ المنافسة على مراكز المقدمة في الدوري وبخاصة أن البطولة لا تزال في بدايتها".

وأردف حلمي:" فريق البقعة ليس بالخصم السهل وهو استعاد شيئا من الثقة بعد التعادل مع شباب الأردن، لكن في الوقت ذاته فإن اليرموك لن يكون صيدا سهلا واللاعبون مصممون على عكس الصورة الحقيقية لفريق اليرموك في لقاء الإثنين".
وأوضح حلمي:" نحن عانيا بالفترة الماضية من احتراف اللاعبين عامر ذيب وياسين البخيت، مثلما نعاني من اصابة المحترف الفلسطيني اسماعيل العمور، ومع ذلك سنجد الحلول البديلة التي تحافظ على قوة المنظومة الهجومية وبما يعزز من تطلعاتنا في قادم اللقاءات".
 
أعلى