مدرب انغولا: حققنا الاهم وينتظرنا الكثير بكأس الأمم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


اكد مدرب انغولا فيديغال ليتو ان منتخب بلاده لكرة القدم حقق الاهم بتغلبه على بوركينا فاسو 2-1 الاحد في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس امم افريقيا.


وقال فيديغال في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "حققنا الاهم وينتظرنا الشيء الكثير في البطولة"، مضيفا "لدينا مجموعة رائعة ولاعبين يعملون كثيرا. سنخوض المشوار مباراة مباراة، ولن نفرط في الثقة والاحتفال".

وتابع: "ما حققناه اليوم لا يعني اننا تخطينا الدور الاول، يبقى امامنا العديد من المباريات لتحقيق هدفنا" في اشارة الى سعي انغولا الى تخطي ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخ مشاركاتها في العرس القاري.

اما مدرب بوركينا فاسو البرتغالي باولو دوارتي فقال: "لم نكن محظوظين ولم نتميز بالفعالية امام المرمى. لست من المدربين الذين ينتقدون المنتخبات المنافسة بعد الهزيمة، لكن لاعبي انغولا اضاعوا وقتا كثيرا في نهاية المباراة بسبب تظاهرهم بالسقوط أكثر من مرة".

واضاف: "قدمنا مباراة جيدة على الرغم من المشاكل العديدة التي نعاني منها من اصابات وايقاف. استقبلت شباكنا الهدف الثاني عندما كنا في قمة مستوانا، والان يتعين علينا الفوز او التعادل في المباراة المقبلة (امام ساحل العاج)".

وتابع: "سنواصل. قلت بان المنتخب الذي سيفوز اليوم سيخطو 80 بالمئة نحو ربع النهائي، ولكن لا نزال نملك فرصة الفوز بالمباراتين المقبلتين، يجب ان نثق في امكانياتنا وقدرتنا على كسب 6 نقاط. يجب ان اقول الى اللاعبين بان البطولة لم تنته. سأقول لهم بان كل شىء ممكن".
 
أعلى