مدرب بارما دونادوني يدعو لوضع الثقة في الجزائري بلفوضيل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
دعا روبرتو دونادوني مدرب نادي بارما الإيطالي إلى ضرورة "وضع الثقة في اللاعبين الشباب" وخص من بينهم اللاعب الجزائري الشاب أسحاق بلفوضيل كأحد أبرز اللاعبين المطلوب الإهتمام بهم والثقة بامكاناتهم.

جاء ذلك في أعقاب خسارة الفريق أمس السبت بنتيجة (2-0) امام نادي يوفنتوس في الجولة الافتتاحية للكالتشيو حيث اشترك اللاعب الجزائري بديلا في الدقيقة 58 في أول مشاركة له بألوان بارما الذي انتقل إليه حديثا من ليون الفرنسي.

وقال دونادوني في تصريح لقناة "سكاي" نملك لاعبين شباب على غرار بلفوضيل وسوتيريس ونينيس و دورلان بابون حيث يجب ان نضع فيهم الثقة ". واضاف " نمنحهم قليلا من الثقة وسترون بأنهم قادرون على تقديم الإضافة المرجوة للفريق"
يأتي حديث دونادوني تزامنا مع الدعوة التي وجهها مدرب المنتخب الجزائري وحيد خليلوزيتش للإنضمام إلى معسكر المنتخب في الثالث من المقبل تحسبا لمباراة ليبيا في التاسع منه بالدار البيضاء المغربية ضمن ذهاب الدور الثالث لتصفيات أمم أفريقيا 2013.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم (الاحد) عن شروعه في اجراءات تأهيل اللاعب مع المنتخب الجزائري، وذلك بعد مشاركته في وقت سابق مع المنتخب الفرنسي للشباب.
 
أعلى