مدرب سيبهان الإيراني : لخويا القطري قوي والفوز عليه يضمن تأهلنا في دوري الأبطال الآسيوي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
شدد زلاتكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي سيبهان الإيراني على صعوبة مباراة فريقه مع لخويا القطري التي ستقام غداً في الجولة الرابعة من دوري الأبطال الآسيوي مؤكداً أنها ستكون حاسمة في مسيرة الفريقين سواء لخويا الذي يسعى للفوز من أجل تجديد أماله في التأهل أو بالنسبة لفريقه الذي يسعى أيضاً للفوز من أجل ضمان التأهل للدور الثاني بنسبة كبيرة جداً.


وقال زلاتكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم:سنواجه فريقاً قوياً ومنظماً يلعب كرة قدم حديثه ويضم بين صفوفه نخبة مميزة من اللاعبين في جميع المراكز ، ولذا لن تكون المباراة سهلة على فريقي ولكننا في نفس الوقت سنبذل قصارى جهدناً من أجل الخروج بالنتيجة التي حضرنا الدوحة من أجلها.


وإعترف مدرب سيبهان أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في مباراة الذهاب بين الفريقين بأصفهان ، وقال : لخويا كان قريباً من الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو على الأقل نقطة التعادل لكننا من خلال خبرتنا في البطولات الآسيوية والتعامل مع هذه الادوار للتأهل نجحنا في تحقيق المطلوب وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث .


وأكد زلاتكو عدم قلقه من مواجهة لخويا على أرضه وبين جماهيره ، وقال: لدينا الخبرة في كيفية اللعب أمام الجماهير الكبيرة والتفوق على خصومهم خاصة أن صفوف الفريق مكتملة ولذا سنبدأ المباراة بكل قوة وبأفضل تشكيلة.


من جانبه ..أكد أحمد جامشيديان لاعب سيبهان أن فريقه سيدخل المباراة بكل قوة وتركيز من أجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة ، وقال : نحترم لخويا كثيرا ونعرف جيداً أنه من أفضل فرق المجموعة الثالثة وخلال مباراتنا الأخيرة كان نداً قويا لنا وقدم آداء أكثر من رائع.
 
أعلى