مدرب شباب البحرين بعد الفوز على عمان بالخليجية: سنرتب أوراقنا قبل مواجهة السعودية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعرب هيدسون ناتوني المدير الفني للمنتخب البحريني للشباب لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه الأحمر على حساب نظيره العماني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في إطار مباريات البطولة الخليجية للشباب ، وهو الفوز الذي تأهل الفريق على أثره للدور قبل النهائي.

وقال هيدسون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا للفوز في لقاء اليوم مثلما لعب المنتخب العماني من أجله ، وكانت المباراة قوية للغاية أمام فريق منظم ، ولذا أشعر بالسعادة لأداء اللاعبين وتحقيق الفوز لى حساب منتخب لا يستهان به".

وإعترف مدرب المنتخب البحريني بوجود أخطاء وقع فيه فريقه اليوم، وقال: "عانينا من مشاكل في الشوط الأول تتعلق بترك مساحات كبيرة في الملعب مما تطلب منا الدفاع في الشوط الثاني ولكن في نفس الوقت صنع اللاعبون عدد من التمريرات الإيجابية والهجمات المنظمة".

وإستطرد هيدسون: "مباراتنا القادمة مع السعودية ستكون في غاية القوة والصعوبة وستكون بمثابة اختبار بالنسبة لنا ، وسنحاول بقوة أن نعيد ترتيب أوراقنا وأنفسنا قبل هذه المباراة ، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وحول سعيه لحصد اللقب الخليجي .. قال مدرب البحرين: "بالتأكيد أسعى لتحقيق لقب البطولة ولكني ما يهمني أيضاً أن البطولة فرصة لإعداد فريق قوي خاصة أننا لن نشارك في بطولة كأس آسيا القادمة".
 
أعلى