مدرب فريق فينلو الهولندي ينتقد مشاركة المدافع الياباني يوشيدا في ودية فنزويلا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
انتقد مدرب فريق فينلو الهولندي تون لوكوف ( 52 عاماً ) بشدة قرار انضمام المدافع الياباني مايا يوشيدا ( 23 عاماً ) للمنتخب الياباني الأول الذي سيخوض في يوم الأربعاء القادم 15 أغسطس مباراة ودية أمام منتخب فنزويلا ستقام في مدينة سابورو اليابانية .

وكان فريق فينلو الهولندي قد وافق في وقت سابق على مشاركة المدافع يوشيدا في منافسات أولمبياد لندن 2012 مع المنتخب الياباني الأولمبي لينجح منتخبه في الوصول إلى دور قبل النهائي من المسابقة وهذا الأمر جعل اللاعب يغيب عن الفريق الهولندي لمدة ثلاثة أسابيع .

بعد نهاية منافسات أولمبياد لندن 2012 كان فريق فينلو ينتظر عودة لاعبه الياباني يوشيدا إلا أنه تفاجئ بقرار الإتحاد الياباني لكرة القدم بإستدعاء اللاعب لصفوف المنتخب الياباني الأول الذي سيخوض ودية فنزويلا وهذا الأمر أجبر اللاعب على الغياب عن أولى مباريات فريق فينلو بالدوري الهولندي وكانت أمام فريق هيراكليس الميلو ( 11 أغسطس ) والتي أنتهت بالتعادل 1-1 .

انضمام المدافع يوشيدا لصفوف منتخب اليابان الأول مباشرةً بعد خوضه منافسات أولمبياد لندن 2012 مع المنتخب الياباني الأولمبي أغضبت المدرب الهوندي لوكوف الذي انتقد قرار الإتحاد الياباني بشدة عبر الموقع الرسمي لفريق فينلو الهولندي بالقول :في يوم الأربعاء سيلعب يوشيدا مباراة ودية مع منتخب بلاده ، في الواقع هذا الموضوع مثير للسخرية.

وأضاف الهولندي لوكوف بالقول : قد يكون هذا الأمر جميل بالنسبة له ، فقد قدم مستوى جيد في المنافسات الأولمبية ، لكن تأجيل عودته للفريق إلى الأسبوع القادم ستكون مزعجة للغاية.

وفي شأن آخر يتعلق بالمنتخب الياباني الأول ، أجرى اليوم الأثنين لاعبي منتخب اليابان الأول أولى تدريباتهم في مدينة سابورو اليابانية من أجل الإستعداد للمباراة الودية أمام منتخب فنزويلا في يوم الأربعاء القادم 15 أغسطس .

وقد شهد تدريب اليوم تواجد اللاعبين الذين يحترفون بالأندية الأوروبية كلاعب الوسط شينجي كاجاوا ( 23 عاماً ) من فريق مانشستر يونايتد الانجليزي والظهير الأيسر يوتو ناجاتومو ( 25 عاماً ) من فريق انتر ميلان الإيطالي .

إلا أن تدريب اليوم شهد غياب لاعب وسط فريق سيسكا موسكو الروسي كيسوكي هوندا ( 26 عاماً ) حيث ذكرت وكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) بأن غياب اللاعب كان بسبب خوضه يوم أمس الأحد مباراة فريقي سيسكا موسكو وإنجي واتي أنتهت بفوز زملاء هوندا بهدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الروسي الممتاز لتوضح وكالة كيود بأن هوندا سيتواجد بمدينة سابورو اليابانية في يوم غد الثلاثاء .
 
أعلى