مدرب لاتسيو إدي ريا: الفوز على فيرونا يعزز ثقتنا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


بعد الفوز المهم الذي حققه لاتسيو في الدقائق الأخيرة في دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا بنتيجة 3-2 أمام فريق هيلاس فيرونا، عبر مدرب البيانكوتشيليستي إدي ريا عن سعادته بالنتيجة معتبرًا أنها الأهم بغض النظر عن تسجيل الضيف لهدفين.

حيث يرى ريا أن الفوز يمنح فريقه الثقة التي يحتاجها في المرحلة الحالية، موضحًا أنه لم يكن يتوقع أن يظهر المنافس بمثل ذلك المستوى الفني و البدني المميز و الذي أجبر لاتسيو على على بذل المزيد من المجهود لتحقيق الفوز.

ريا تحدث لقناة "راي سبورت" قائلاً "كان فوزًا مهمًا لأننا لعبنا بجدية أمام فريق جيد بدنيًا و فنيًا. لقد ارتكبنا أخطاءً سمحت للخصم تحقيق التعادل و يجب ألا تتكرر مثل هذه الأخطاء".

"الفوز في الدقيقة الأخيرة سيمنحنا الثقة في المستقبل، في الشوط الأول و في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني قدم لاعبونا كل ما لديهم بالرغم من أنهم ليسوا في أفضل حالاتهم البدنية و الذهنية".

يُذكر أن لاتسيو الذي يحتل المركز الرابع في بطولة الدوري الإيطالي كان قد تلقى هزيمةً مفاجئة الأحد الماضي برباعية نظيفة من سيينا ضمن الجولة الـ 17، و يستعد حاليًا الفريق السماوي لمواجهة أتالانتا في الجولة القادمة.
 
أعلى