مدرب منتخب شباب اليابان : هدفنا الوصول إلى نهائي كأس أمم آسيا 2013

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد مدرب منتخب اليابان لتحت 22 عاماً ياسوشي يوشيدا ( 51 عاماً ) بأن منتخبه الشاب يطمح في الوصول إلى المباراة النهائية بكأس أمم آسيا 2013 لتحت 22 عاماً والتي تأهل لها عبر التصفيات التي أختتمت مؤخراً في اندونيسيا .

وكان المنتخب الياباني لتحت 22 عاماً قد شارك في تصفيات المجموعة الخامسة بقائمة رسمية تحتوي على 23 لاعباً لا يتجاوزون السن 19 عاماً ليكون معدل أعمار لاعبي منتخب اليابان الأصغر بالمجموعة الخامسة التي يتواجد فيها كل من ماكاو وتيمور الشرقية وسنغافورة وأستراليا وأخيراً أصحاب الأرض اندونيسيا .

انخفاض معدل أعمار لاعبي منتخب اليابان لم يمنعهم من تحقيق الإنتصارات في جميع مباريات المجموعة والتي كان أهمها الإنتصار بنتيجة كبيرة في ختام منافسات التصفيات على منتخب أستراليا بخمسة أهداف نظيفة ليتصدر المنتخب الياباني صدارة المجموعة الخامسة بعد حصده النقاط الكاملة وهي 15 نقطة .

نجاح لاعبو اليابان في الإنتصار على أستراليا بخمسة أهداف نظيفة بجانب تصدرهم بسهولة المجموعة الخامسة بغض النظر عن انخفاض معدل أعمارهم جعل المدرب ياسوشي يوشيدا يثق بقدرات منتخبه في الوصول إلى أبعد محطة في نهائيات كأس أمم آسيا 2013 والتي لم تحدد مكان إقامتها حتى الآن حيث صرح يوشيدا عبر الموقع الرسمي للإتحاد الياباني لكرة القدم بالقول :[ يسعدني وصول منتخبنا إلى نهائيات كأس آسيا ، في شهر نوفمبر القادم نرغب في إقامة عدة معسكرات تدريبية في اليابان من أجل تطوير اللاعبين ، هدفنا القادم سيكون الوصول إلى المباراة النهائية بالمسابقة ] .

وحول نجاح المنتخب الياباني في الإنتصار على أستراليا بنتيجة تاريخية أوضح المدرب يوشيدا بالقول :[ أعتقد بأننا تمكنا من السيطرة على مجريات المباراة طوال الشوطين لننجح في إنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف وهذا أمر جيد ] .

يذكر أن المنتخبات التي تأهلت حتى الآن لنهائيات كأس أمم آسيا 2013 لتحت 22 عاماً هي كوريا الجنوبية وميانمار وكوريا
الشمالية واليابان والصين وأوزباكستان والأردن والكويت وإيران والسعودية وسوريا والإمارات والعراق وأستراليا وعمان .
 
أعلى