مدرب ويجان: ديسمبر يُبرز المعدن الحقيقي للأندية.. ومانشستر يونايتد في حالة "غليان"

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد المدير الفني لنادي ويجان أثلتيك روبرتو مارتينيز على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد في هذا الوقت خاصةً بعد الفوز العريض الذي حققه خارج ميدانه على فولهام بخمسة أهداف للاشيء يوم الأربعاء الماضي، وهو الملعب الذي تعذر على متصدر المسابقة (مان سيتي) الظفر منه بالثلاث نقاط والاكتفاء بنقطة واحدة، وكذا ليفربول الذي تعرض للخسارة بهدف دون رد في الدقائق الخمس الأخيرة قبل ثلاثة أسابيع.

ووصف مارتينيز الحالة التي يعيشها اليونايتد بالغليان في الوقت المناسب وهذا ما سيصعب من فرصه أمامهم على ملعب أولد ترافورد يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الـ18.

وقال المدرب الإسباني "سيكون خطأ كبير إذا لم تعتبر مانشستر يونايتد المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، انهم بالفعل الفريق المفضل للقب".

وأضاف "أصبحوا فريقاً خطيراً الآن، لم يظهروا كذلك في بداية الموسم لكن سرعان مع انتفضوا باستعادة كامل لياقتهم وقوتهم، وأعتقد أن شهر ديسمبر هو شهر اللاعبين الكبار، فعندما تبلغ المباريات ذروتها وحسمها يظهر المعدن الحقيقي للاعبين، وفي سيظهر ذلك أكثر في النصف الثاني من الموسم".

وأشاد بواين روني الذي رفع رصيده الأسبوع الماضي لـ13 هدف في البريميرليج بقوله "لم أستغرب حين سجل واين روني أمام فولهام، لقد عاد هو الأخر في الوقت المناسب، ويلعب بشكل رائع الآن، فهو وعلى مدى المواسم الثلاثة الماضية واحد من أكثر اللاعبين نفوذاً وقدرة على التسجيل في كل مباراة، وهذا ما يجعله لاعباً خاصاً جداً".
 
أعلى