مدير مستشفى السويس: 9 شهداء و 61 مصابا وانتداب الطب الشرعى من السويس بدلا من الإسماعيلية

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
صرح مدير مستشفى السويس العام الدكتور عبد المنعم سالم أن العدد النهائى للقتلى فى أحداث اشتباكات محيط محافظة السويس هو 9 قتلى منهم 7 بمشرحة السويس العام وشاب بمستشفى التأمين الصحى بخلاف جندى بفرق الأمن يدعى رجب شعبان محمود الذى توفى متأثرا بإصابته بعد نقله للقاهرة حيث اصيب من احدى الكرات الملتهبة.
وقال سالم: إن المتوفين هم: وليد السيد سليمان 30 سنة وحسين محمود محمد 31 سنة و مصطفى محمود عيد 15 سنة وعلى سليمان السيد حجاب 21 سنة ومحمود نبيل محمد 27 سنة ومحمد جمعة إبراهيم 25 سنة و ماجد محمد عبد الصمد إبراهيم 24 سنة وتوفى الأخيران أثناء محاولة إنقاذهما بغرفة العمليات و محمد محمد غريب 17 سنة.
وأضاف مدير المستشفى أن عدد المصابين هو 61 تم علاج معظمهم ولم يتبقى سوى 4 حالات محجوزة بالعناية المركزة بعد اجراء عمليات استكشافية لتلقيهم طلقات نارية احدهم فى حالة حرجة إثر تهتك فى الأمعاء واستئصال جزء منها .
وأشار سالم إلى أن من بين المصابين 14 من قوات الأمن بينهم لواء شرطة خالد سعد قد أصيب بذبحة صدرية وتم نقله للقاهرة و3 ضباط و10 جنود وباقى المصابين من المتظاهرين المدنيين.
ومن جهة اخرى تم تكليف الدكتور صدقى يسا للتنسيق مع الطب الشرعى لإعداد تقرير عاجل والكشف على جثث المتوفين بمشرحة السويس بدلا من نقلهم إلى الاسماعيلية للتسهيل على اسرهم.
 
أعلى