مسئول:خشبة وأبو تريكة لم توجه لهما الدعوة لزيارة غزة لارتباطاتهما الكروية

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
كشف مسئول بوزارة الدولة لشئون الرياضة أن الدعوة لم توجه إلي الثنائي محمد أبوتريكة لاعب وسط فريق الأهلي وهادي خشبة مدير إدارة الكرة بالنادي ، وذلك بسبب الارتباطات التي يشهدها الفريق ، بدءًا من السفر إلي السعودية ثم التركيز في مباريات ودية.
وأضاف المسئول لـ,أهرام سبورت, أن الأسماء التي ستسافر إلي غزة سيتم حسمها غدًا ، خاصة وأن الجهات الأمنية تتابع الموقف ، وسيتواجد عدد كبير من رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية وشخصيات صحفية وإعلامية يتقدمهم أحمد شوبير.
وكان الاتحاد الدولي للرياضيين برئاسة بهاء أبو رحاب طرح فكرة السفر إلي غزة علي العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة ، وتبناها الأخير للتأكيد علي الدعم.
وقال وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة، محمد المدهون، ان وزير الرياضة المصري العامري فاروق سيزور قطاع غزة برفقته (50) شخصية رياضية واعلامية مختصة بالشأن الرياضي، يوم السبت المقبل.
وأوضح المدهون ان الوفد سيقوم بزيارة المرافق الرياضية التي دمرها الاحتلال خلال عدوانه الاخير على قطاع غزة، والإطلاع على البنية التحتية للملاعب والمنشآت الرياضية.
واشار الوزير الفسطيني إلى ان الزيارة ستتضمن توقيع مذكرة تفاهم رياضي بين فلسطين ومصر، وعقد لقاء بين الوفد والاتحادات الرياضية، والأندية، والإعلام الرياضي في غزة.
 
أعلى