مساعد مدرب لخويا القطري : تنقصنا الخبرة الآسيوية .. لكننا أستوعبنا الدرس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد الفرنسي جانو المدرب المساعد لفريق الكرة بنادي لخويا القطري أن فريقه إستوعب درس المباريات الماضية في دوري الأبطال الآسيوي والتي خسرها الفريق على الرغم من أدائه المميز وسيطرته على أغلب مجريات هذه المباريات.


وقال جانو في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم قبل مباراة لخويا مع سيبهان الإيراني التي ستقام غداً في الجولة الرابعة من دوري الأبطال الآسيوي : نحن على قناعة تامة بالاداء الجيد الذي قدمناه في البطولة حتى الأن ، ربما تنقصنا الخبرة لكن لا تلوموا فريقاَ يهاجم ويرفع دائما شعار الفوز ، وعموماً تداركنا الوضع سريعاً واستفدنا كثيراً من هذا الدرس وسنظهر بشكل مغاير تماما خلال مباراة الغد ونثق تماماً في جميع اللاعبين لتقديم أفضل مالديهم من أجل تحقيق الفوز .


وأضاف : نحن الآن في منتصف الطريق للبطولة والأكثر أهمية الآن أننا نعرف حجم جميع الفرق التي تنافسنا على التأهل ولذا ستكون كل المباريات المتبقية حاسمة وسنواصل العمل لنتطور ونحقق أهدافنا خلال هذه البطولة .


وشدد جانو على قوة فريق سيبهان ووصفه بأنه معتاد على هذه البطولات والتواجد في المربع الذهبي وبالتالي فليس مستغربا أن يحتل هذا الفريق قمة المجموعة.


من جانبه ..أكد محمد موسى لاعب لخويا أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وقال : سنحاول تعويض الخسارة في المباراة الأولى بعدما استعدينا بشكل جيد خلال الأسبوعين الماضيين وأصبح جميع اللاعبين على درجة عالية من الحماس والتركيز من أجل تحقيق الفوز.
 
أعلى