مصر | صلاح المقاولون أخيراً في بازل السويسري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن لاعب المقاولون العرب "محمد صلاح" على توقيعه عقد انتقاله لنادي "بازل" السويسري رسمياً في وقت متأخر من مساء الأربعاء وذلك بعد أن تم الاتفاق بين مسئولو الناديين على قيمة ومدة الصفقة.

وأعرب "صلاح" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة "مودرن سبورت" عن سعادته بتحقيق حلم حياته بالانضمام لبطل الدوري السويسري، وتابع بأنه يتمنى التوفيق مع "بازل" فيتألق ويظهر بأفضل مستوى من خلال الحصول على فرصة لإظهار موهبته.

وأشار لاعب ذئاب الجبل بأنه يعتبر النادي السويسري خطوة هامة في مشواره الاحترافي وستكون انطلاقة لنادي أكبر في أوروبا، وأضاف بأن قيمة الصفقة تجاوزت الـ 2 مليون يورو لكنه يرفض الحديث بالتفاصيل عن قيمة عقده ومدته على الأقل في الوقت الحالي.

واختتم "صلاح" مداخلته في سياق مختلف فأكد على أنه ينتظر بفارغ الصبر المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أوليمبياد لندن صيف العام الجاري ويطمح بالحصول على ميدالية المنتخب.

وفي سياق متصل توصل موقع جول.كوم بنسخته المصرية لأن مسئولو نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس "إبراهيم محلب" وافقوا علي انتقال "محمد صلاح" لاعب النادي الشاب ولاعب المنتخب الأول والأولمبي لصفوف نادي "بازل" السويسري مقابل 2 مليون و 250 ألف جنيه.

كما تضمن العقد المبرم بين "المقاولون" ومسئولو "بازل" وفقاً لمصادر النسخة المصرية حصول ذئاب الجبل علي نسبة في حالة ناجح اللاعب في تسجيل أكثر من 10 أهداف في الدوري وحصول النادي علي نسبة من العقد في حالة انتقاله لصفوف أي نادي أخر فضلاً عن حصول "المقاولون" علي نسبة من النادي الأخر أيضا الذي سيقوم بشراء اللاعب من "بازل".

تجدر الإشارة لأن صلاح قد أبدى رغبته الملحة عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية على مدار الأيام السابقة في الإنضمام لنادي "بازل" السويسري والإحتراف خارج مصر كشفاً في الوقت نفسه عن تعطل الصفقة بسبب تعنت مسئولي المقاولون بسبب المقابل المادي.
 
أعلى