معارك في دمشق وريفها وقصف بصواريخ بعيدة المدى على الشمال


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

دمشق - وكالات - وقعت اشتباكات عنيفة بين عناصر الجيش النظامي السوري والجيش الحر في عدد من مناطق دمشق، وتحديدا حيي جوبر والقدم ومخيم اليرموك. كما اطلقت القوات النظامية صواريخ بعيدة المدى من ريف دمشق على المناطق الشمالية في سورية، فيما افادت قناة «الجزيرة» الفضائية عن انشقاق 650 عسكريا عن الجيش النظامي بينهم 50 ضابطا.
وقالت الهيئة العامة للثورة السورية ان القوات النظامية اطلقت صواريخ بعيدة المدى من ريف دمشق على المناطق الشمالية في سورية، الا انها لم تحدد اين سقطت تلك الصواريخ.
واعلنت لجان التنسيق المحلية عن وقوع اشتباكات بين الجيش الحر والقوات النظامية قرب مبنى بلدية اليرموك في شارع فلسطين، مضيفة ان عناصر سرية المهام الخاصة التابعة لكتيبة «الشيخ علي الدقر» اشتبكت مع قوات النظام في حي جوبر.
واشارت اللجان الى سقوط عدة قذائف على الحي تزامناً مع تحليق طيران الاستطلاع وطيران الميغ على علو منخفض في سمائه.
وافادت عن اشتباكات عنيفة عند مدخل منطقة العسالي في حي القدم، مضيفة ان القوات النظامية كثفت القصف على المنطقة براجمات الصواريخ وقذائف الهاون.
وذكرت اللجان ان الجيش الحر استهدف الثكنة المقابلة لجامع سفيان الثوري جنوبي حي الميدان بعدة قذائف هاون وحقق إصابات مباشرة، قائلة أن قوات النظام تقصف أحياء دمشق الجنوبية انطلاقا من هذه الثكنة.
وفي ريف العاصمة، استهدفت غارة جوية المنطقة الواقعة بين عربين و حزة.
وقتل ثلاثة اشخاص بالقرب من مسجد السليق في دوما اثر القصف براجمات الصواريخ على المدينة.
من ناحية ثانية، أفاد مراسل قناة «الجزيرة» في منطقة العاصمة السورية احمد زيدان أن 650 عسكريا بينهم 50 ضابطا انشقوا عن قوات النظام في ريف دمشق.
واوضح ان «لواء الإسلام» التابع للجيش الحر قام بتأمين المنشقين، وهو اللواء الذي اعلن اطلاق المعركة الاخيرة والمستمرة حتى الان في العاصمة.
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
الله يسمعنا الأخبار الطيبة

شكراً إلك :24:
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

العفووو نورت يا غالي وردة*
 
أعلى