معرض "إنتل مكتبة الإسكندرية" للعلوم والهندسة بالغربية وكفر الشيخ والدقهلية

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
ينظم مركز القبة السماوية العلمى بمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع شركة إنتل، المسابقة السادسة لمعرض إنتل مكتبة الإسكندرية للعلوم والهندسة (Intel BASEF 2013)، فى الفترة من 9 إلى 11 مارس 2013.

تمكن هذه المسابقة الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 18 سنة، من إجراء الأبحاث وتقديم المشروعات التى تندرج تحت سبعة عشر مجالاً علميا وإنسانياً، وسوف تمثل الثلاثة مشروعات الفائزة فى المسابقة مصر فى معرض إنتل الدولى للعلوم والهندسة (Intel ISEF 2013) بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولتحسين مستوى المشروعات ومن أجل التوسع جغرافيا، سينظم مركز القبة السماوية العلمى بالتعاون مع وزارة التعليم معارض للعلوم والهندسة تابعة لهذا المشروع بخمس محافظات وسبع مدارس.

تبدأ المعارض المحلية بالمحافظات الأسبوع المقبل، بداية من معرض محافظة الغربية بجامعة مصر الإلكترونية يوم 27 يناير، ويضم 35 مشروع، ومعرض محافظة كفر الشيخ بمركز التطوير التكنولوجى يوم 28 يناير، ويضم 25 مشروع، ومعرض محافظة الدقهلية بمدرسة طلخا التجريبية يوم 29 يناير، ويضم 80 مشروع من محافظتى الدقهلية ودمياط.

ويصاحب هذه المعارض لجنة تحكيم حاصلة على تدريب خاص ليكون التحكيم على المستوى الدولى، كما تكون المعارض مفتوحة لاستقبال الجمهور لنشر الثقافة العلمية والتشجيع على هذا النوع من الأنشطة العلمية.
 
أعلى