مقتل جندى فى ظروف غامضة بسيناء.. والتحقيق يؤكد إطلاقه النار على نفسه

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
قال مصدر أمنى مصرى إن أحد الجنود المصريين لقى مصرعه فى محافظة شمال سيناء، شمال شرق مصر؛ إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس فى ظروف غامضة.

وأوضح المصدر ذاته فى تصريحات صحفية أن الجندى القتيل كان يخدم فى منطقة نخل، ويبلغ من العمر 21، ولفتت إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى أنه أطلق النار على نفسه من سلاحه الشخصى.

من جهة أخرى، أعلن مصدر أمنى آخر بمحافظة جنوب سيناء، أن أجهزة الأمن فى المنطقة تمكنت مساء أمس، من استعادة سيارة شرطة اختطفها مجهولون مسلحون.

وقال المصدر إن شيوخ ورموز قبائل بدوية فى المنطقة ساعدوا فى استعادة سيارة الشرطة المختطفة؛ حيث عثروا عليها فى منطقة جبلية.

وأوضح المصدر ذاته أن الخاطفين تركوا السيارة فى تلك المنطقة والتى لم يكن بها أيا من عناصر الأمن، قبل أن يلوذوا بالفرار، وجارى البحث عنهم.

وكانت السيارة الشرطية اختطفت عنوة مساء الأربعاء الماضى من مدينة أبو رديس الواقعة على ساحل البحر الأحمر، جنوب سيناء، وهى تابعة لوحدة المرور فى المدينة، وتم اختطافها بعد تبادل لإطلاق النار بين قوة من الشرطة والمسلحين بالقرب من فرع أحد البنوك.

وشهدت شبه جزيرة سيناء خلال النصف الثانى من العام الماضى حوادث عديدة؛ أسفرت عن مقتل وإصابة بعض العناصر الأمنية.

ففى ديسمبر الماضى، أُصيب 4 من رجال الأمن فى حادث سير بمدينة العريش إثر اصطدام مدرعة كانوا يستقلونها بشاحنة.

وخلال الشهر الماضى أيضا، تعرض أحد أفراد الجيش للإصابة؛ إثر إطلاق مجهولين النار عليه أثناء تواجده على حاجز أمنى بمنطقة الخربة شمال غرب سيناء، كما لقى اثنين من أفراد الشرطة، مصرعهما وأصيب 5 آخرون بجروح إثر انقلاب مدرعة شرق العريش على الطريق الدولى بشبه جزيرة سيناء.
 
أعلى