مقتل شخص جراء عاصفة ثلجية ضربت جنوب الولايات المتحدة

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أدت عاصفة شتوية هوجاء اكتسحت السهول الجنوبية في الولايات المتحدة إلى مقتل شخص ووقوع حوادث تصادم على طريق سريع بين عشرات السيارات أمس.
ونقلت رويترز عن مكتب شرطة مقاطعة هاريس بمنطقة هيوستن قوله إن رجلا من ولاية تكساس يبلغ من العمر 25 عاما قتل عندما سقطت شجرة على الطريق في المقاطعة.
من جهتها أفادت متحدثة باسم دورية الطرق السريعة في ولاية أوكلاهوما أن سقوط الثلوج خلال الليل أدى إلى عشر تصادمات منفصلة على الطريق 40 مضيفة أن من ضمن الإحدى وعشرين مركبة التي تصادمت ثلاث شاحنات ذات مقطورة وأن الحادث أدى إلى إغلاق حارات السير المتجهة غربا نحو خمس ساعات.
وأشارت المتحدثة إلى أن 12 شخصا نقلوا إلى المستشفيات وتتولى الشرطة الاستعلام عن مدى خطورة إصاباتهم.
كما دمرت العاصفة مبنى على بعد 21 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من كروكيت بولاية تكساس وفقد أحد البنوك جزءا من سقفه.
إلى ذلك ذكر موقع فلايت أوير الذي يرصد تأخر الرحلات الجوية أن 210 رحلات جوية أمريكية ألغيت ثلثها تابع لخطوط أمريكان إيرلاينز الجوية.
وذكرت الهيئة الوطنية الأمريكية للأرصاد الجوية أن العاصفة تتجه شرقا من كانساس وتكساس وربما تصاحبها أعاصير وعواصف رعدية قوية في الأطراف الجنوبية لمسارها من جنوب شرق تكساس إلى ألاباما.
وأضافت الهيئة أنه من المتوقع أن يتخلل العاصفة سقوط ثلوج يتراوح سمكها على الأرض بين 15 و20 سنتيمترا وأن تشتد قوة العاصفة مع تحركها نحو الشمال الشرقي إلى شمال وادي نهر أوهايو مرورا بمسيسيبي والينوي.
وشملت توقعات هيئة الأرصاد الجوية هبوب عاصفة شتوية على بعض أنحاء شرق وست فرجينيا وسقوط ثلوج في المناطق المرتفعة يصل سمكها في الأرض إلى 25ر1 سنتيمتر.
 
أعلى