ملقا يواصل عروضه المميزة برباعية في الرايو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تمكن فريق ملقا من الفوز على فريق رايو فاييكانو بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن الأسبوع التاسع و العشرين من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب لاروزاليدا.


نجح فريق الرايو في مفاجأة أصحاب الأرض و الجمهور بهدف في الدقيقة الخامسة عن طريق دييجو كوستا من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس كابيرو، رد سريعًا ملقا بهجوم كثيف بحثًا عن هدف التعادل حتى نجح في ذلك المهاجم الخطير سولمون روندون بعد أن ارتقى لعرضية من الناحية اليمنى من إنزو ماريسكا حولها برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني دخل ملقا بقوة لتحقيق هدف الفوز وهدد مرة الرايو في أكثر من مناسبة عن طريق خواكين وروندون الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وذلك في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

استمر الهجوم من طرف أصحاب الأرض بحثًا عن هدف الأمان الذي نجح في تحقيقه إنزو ماريسكا برأسه وذلك في الدقيقة 70 ، ونجح روبيرتو من تقليل الفارق وإحراز الهدف الثاني لصالح الرايو من ركلة جزاء في الدقيقة 84 ، لكن دودا نجح في إحراز الهدف الرابع من تسديدة قوية جدًا من خارج منطقة الجزاء ليواصل ملقا عروضه المميزة بعد تعادله مع ريال مدريد في السانتياجو بيرنابيو.
 
أعلى