ملقة يفشل في استثمار سقوط فالنسيا في الدوري الأسباني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لقن فريق اسبانيول ضيفه فالنسيا درسا قاسيا في فنون كرة القدم وسحقه بأربعة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني.

ورفع اسبانيول رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن بينما ظل فالنسيا في المركز الثالث برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ملقة صاحب المركز الرابع والذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه ريال سوسيداد بهدف لمثله.

وكان الفوز سيصعد بملقة إلى المركز الثالث ولكن الفريق اكتفى بالتعادل ليحصد نقطة واحدة أبقت عليه في المركز الرابع. وتقدم اسبانيول بهدف في الدقيقة 25 عن طريق كريستيان جوميز بمساعدة سيرخيو جارسيا.

وبعد خمس دقائق فقط أضاف خوان فيردو الهدف الثاني لاسبانيول مستغلا تمريرة خوسيه راوول بايينا. وتكفل المهاجم الدولي الفارو فازكيز بتسجيل الهدف الثالث لاسبانيول في الدقيقة 56 بهدف من صناعة سيرخيو جارسيا.

وجاء الهدف الرابع لاسبانيول قبل النهاية بعشر دقائق عن طريق المهاجم النيجيري كالو اوتشي. وفي ملقة، تقدم فرانسيسكو ألاركون سواريز بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 20.

ولعب سوسيداد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 بعد طرد مارك جونزاليس لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية. ورغم النقص العددي تمكن سوسيداد من ادراك التعادل عن طريق خافيير بريتو في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني، ليرفع الفريق رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس عشر.

وسجل خافيير بريتو هدفا في الدقيقة 34 قاد به ريال بيتيس للفوز على ضيفه اوساسونا بهدف نظيف. ولعب اوساسونا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61 بعد طرد راؤول جارسيا.

ورفع بيتيس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد اوساسونا عند 46 نقطة في المركز السادس. وخيم التعادل الإيجابي 1/1 على مباراة فياريال مع ضيفه راسينج سانتاندير. وتقدم هرنان ارسينيو بيريز بهدف لفياريال في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني.

وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف لواترو جيرمان اكوستا هدف التعادل لسانتاندير. ورفع فياريال رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 26 نقطة لسانتاندير في المركز العشرين الأخير.
 
أعلى