منتخب الإمارات يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لغرب اسيا وكأس الخليج

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اعتمدت اللجنة الفنية باتحاد الكرة الإماراتي برنامج إعداد المنتخب الاول خلال الفترة المقبلة، حيث يشمل البرنامج المباريات الودية التي جرى الترتيب لها حسب أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكشف الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي أن منتخب الإمارات سيخوض أولى مبارياته الودية في السادس من سبتمبر المقبل أمام منتخب اليابان بمدينة نيجاتا، يعود بعدها المنتخب لأداء مباراتين بالإمارات أمام الكويت في 11 سبتمبر، واستراليا في 12 أكتوبر , فيما ستكون مباراته الرابعة أمام نظيره البحريني يوم 16 أكتوبر في المنامة والخامسة أمام منتخب سولفينيا بالإمارات في 14 نوفمبر المقبل.

وتدخل المواجهات الودية ضمن برنامج إعداد الأبيض للمشاركة في بطولة غرب آسيا في الكويت المقررة في الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر وكان الاتحاد أعلن موافقته المبدئية للمشاركة في البطولة) بجانب بطولة كأس الخليج المقررة في البحرين في يناير 2013 وتصفيات كأس أمم آسيا 2015 والمقررة خلال الفترة من فبراير 2013 وحتى شهر مارس 2014.

جاء ذلك على هامش اعلان اتحاد الكرة عقد مؤتمر صحفي غدا الخميس لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الإماراتي المدرب المواطن مهدي علي مدرب المنتخب الاولمبي سابقا.
 
أعلى