منتخب اليابان يواجه الإمارات في مباراة ودية سبتمبر المقبل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي بأن المنتخب الياباني الأول الذي يشرف عليه المدرب الإيطالي البيرتو زاكيروني ( 59 عاماً ) سيواجه منتخب الإمارات ودياً في السادس من سبتمبر المقبل.

وكان الإتحاد الياباني لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في إقامة مباراة ودية مع منتخب ينتمي لمنطقة الشرق الأوسط لكي يستعد المنتخب الياباني لمواجهة منتخب العراق في يوم الثلاثاء 11 سبتمبر القادم ضمن منافسات الدور الرابع والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل حيث يتصدر المنتخب الياباني المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط .

وبعد نجاح الإتحاد الياباني في الإتفاق مع الإتحاد الإماراتي على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين على أرضية استاد نيجاتا بمدينة نيجاتا اليابانية ، أكد الأمين العام بالإتحاد الياباني ميتشيهيرو تاناكا لوكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) بالقول : الإمارات فريق نموذجي ويمتلك أسلوب اللعب الشرق الأوسطي ، سيكون قريبا من أسلوب العراق .

يذكر أن المنتخب الإماراتي لم يتمكن من التأهل للدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بعد إحتلاله المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثانية من تصفيات الدور الثالث برصيد ثلاثة نقاط .
 
أعلى