منتخب شابات الأردن يحقق انتصارات قياسية في معسكره في تركيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
سجل المنتخب الأردني للشابات بكرة القدم انتصارات قياسية وساحقة على هامش معسكره الذي يقيمه في تركيا استعدادا للإستحقاقات المقبلة.

وسجل المنتخب الأردني مساء السبت فوزا ساحقا على النادي القبرصي بنتيجة (6-2) سجلتهن كل من لونا المومني ولارا دعمس ولونا المصري ورزان الزاغة وعايدة الصوفي مي سويلم.

وكان المنتخب الأردني قد سجل في لقائه الأول فوزا ساحقا على فريق كامليسا لتركي بنتيجة (8-1) وسجلت الأهداف كل من مي سويلم (هدفين) ولونا المومني (هدفين) ونتاشا النبر وراية حين ولونا المصري وعايدة الصوفي هدف لكل منهن.

وقالت مدربة منتخب الأردن منار فريج في حديثها الحصري من تركيا أن المنتخب الأردني نهل الفائدة الفنية المرجوة من المعسكر الذي كان ناجحا بمختلف المقاييس مقدرة بالوقت ذاته الجهود الكبيرة التي بذلتها لاعبات المنتخب في اللقائين.

وأضافت فريج :" المدير الفني للمنتخب الكابتن منير أبو هنطش أبدى رضاه التام عن أداء اللاعبات وتحسن أدائهم الفني وارتفاع منسوب اللياقة البدنية لديهن، حيث كشفت هذه الإنتصارات عن جاهزية اللاعبات لخوض الإستحقاقات المقبلة".

وتوجهت فريج بشكرها للإتحاد الأردني بكرة القدم على توفيره لكافة سبل النجاح أمام منتخب الناشئات الذي سيكون أمل كرة القدم النسوية الأردنية في قادم السنوات.
 
أعلى