منتخب شباب الأرن يواجه فريق الصقر الإنتر وديا في تركيا .. غدا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يخوض منتخب شباب الأردن مساء غد الثلاثاء أولى مواجهاته الودية على هامش المعسكر الذي يقيمه في تركيا، حيث سيواجه فريق الصقر الإنتر الذي يضم كوكبة من الوجوه الشابة التي تبشر بمستوى واعد.

ويأتي المعسكر الذي يقيمه المنتخب الأردني في تركيا بهدف الإستعدادا لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها الإمارات نهاية العام الحالي.

وأعلن المدير الفني للمنتخب الأردني جمال أبو عابد أن المنتخب سيخوض مباراته الودية الأولى بمعسكره التدريبي في تركيا بتشكيلته الأساسية.

وأضاف أبو عابد الذي كان يتحدث للموقع الرسمي للإتحاد الأردني لكرة القدم من مدينة استبنول التركية أن مباراة الغد سيخوضوها المنتخب أمام فريق الصقر الإنتر الذي يضم مواهب افريقية تتمتع بالقوة البدنية والمهارة الفردية العالية مشيرا إلى أن التشكيلة الأساسية للمنتخب الأردني قد يصيبها بعض التعديلات وفقا لمجريات المباراة ومستجدات المرحلة المقبلة .

وتابع أبو عابد:" خلال التدريبات المكثفة التي أجريناها هنا في استنبول فقد حققنا العديد من الأهداف وأهمها معالجة الأخطاء التي رافقتنا خلال مشاركتنا بكأس العرب والمباريات الودية الأخيرة وكنا نركز على جوانب اكتشفتها وزملائي أعضاء الجهاز الفني من خلال رصدنا لكل تفاصيل مبارياتنا الودية والرسمية التي خاضها المنتخب خلال الفترة الأخيرة الى جانب التركيز على جوانب الإعداد البدني والنفسي .

وحول المباريات الودية أكد اأو عابد : اخترنا خوض ثلاث مباريات في ثلاثة يام متتالية وهو ما يعني اننا نسعى لمنح الفرصة أمام 27 لاعبا متواجدين معنا في استنبول ولكن حرصا على الفائده الفنية فإن التشكيلة الأساسية للمنتخب ستخوض المباراة الودية الأولى ، فيما ستخوض التشكيلة الثانية المباراة الثانية .
 
أعلى