منتخب صقور الجديان السوداني يعدل برنامجه لمواجهة إثيوبيا ويدخل معسكرا صباح الغد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عدل المنتخب السوداني الأول لكرة القدم "صقور الجديان" من برنامجه الإعدادي لمواجهة نظيره الإثيوبي يوم الأحد القادم بأم درمان في المباراة الأولى الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية القادمة بجنوب إفريقيا عام 2013, حيث قرر مازدا بعد التطورات الآخيرة بإتحاد الكرة السوداني الذي قرر تأجيل مباراة المريخ والأهلي الخرطوم على ربع نهائي كأس السودان والمبرمجة لتعلب في وقت لاحق, تعديل برنامجه الإعدادي يلطلق العنان للتدريبات الآخيرة لمواجهة الإثيوبي بداية من صباح غد الثلاثاء بإستاد الخرطوم.

وكان مازدا قرر منح اللاعبين راحة في هذا اليوم بسبب قيام مباراة المريخ والأهلي في كأس السودان ولكنه تراجع الراحة وقرر بدء التدريبات فورا, وسوف يتدرب المنتخب غدا بحوالي 14 لاعب على الأقل بعد إنضمام لاعبي المريخ علاوة على لاعبي الأندية الأخرى الستة الذين تدربوا اليوم بقيادة كابتن المنتخب والهلال السوداني هيثم مصطفى.

كما تعدل البرنامج في دخول المعسكر المغلق والذي كان مقرر له مساء الغد ليكون بعد تدريب الغد الصباحي مباشرة بفندق هوليداي فيلا على ضفاف النيل الأزرق.

وقد سمح الجهاز الفني للاعبي الهلال بقائمة المنتخب الإنضمام للمعسكر في تمام الساعة الثانية بعد ظهر يوم غد بدلا عن الصباح نسبة لعودتهم فجر نفس اليوم من أنجولا التي لعبوا فيها مباراة ضد أنتركلوب يوم الأحد الماضي على كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
 
أعلى