منتخب ناشئي الأردن يجدد لقائه مع ضيفه السوري..غدا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يجدد منتخب ناشئي الأردني لكرة القدم في الخامسة مساء غد الإثنين مواجهة ضيفه السوري على استاد البتراء كمحطة أخيرة قبل مشاركته المنتظرة بالدورة الرياضية العربية المدرسية والتي ستقام في الكويت اعتبارا من يوم الخامس من سبتمبر المقبل .

وكان المنتخب الأردني حقق الفوز على نظيره السوري أمس السبت بهدفين نظيفين سجلهما يزن أبو عرب وخلف ذيابات في الشوط الثاني من المباراة .

وأشاد بيبرد كغدو المدير الفني للمنتخب الأردني بأداء اللاعبين الذي قدموه في المباراة الأولى أمام سوريا مؤكدا أن المنتخب أظهر تحسنا في الأداء الجماعي والفردي والفني في كل مباراة .

وشدد بيبرد الذي خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم على أن الفريق أضحى ككتلة واحدة من خلال نضوج اللاعبين بتطبيق الجانبين الدفاعي والهجومي خاصة أن الجهاز الفني ركز في محاضرته النظرية والعملية على أهمية ثقافة الفوز والثقة بالنفس في مقابلة الفريق المنافس واحترام قدراته الفنية .

ونوه بيبرد الى ان المنتخب الحالي والذي سيعود لاعبيه إلى انديتهم بعد العودة من الكويت للمشاركة ببطولة الدوري المحلي سيكون ممثلا للكرة الأردنية بتصفيات كأس آسيا وسيكون له حضورا قويا كعهد منتخبات الشباب مشيرا إلى المواهب المتعددة التي يضمها المنتخب الحالي .
 
أعلى