منظمو اولمبياد لندن يسحبون 500 الف تذكرة خاصة بمنافسات كرة القدم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قال منظمون لأولمبياد لندن اليوم الثلاثاء إنهم سحبوا نصف مليون تذكرة خاصة بمنافسات كرة القدم بالدورة مع تقليص سعة الاستادات.

وسيقلص المنظمون سعة الاستادات باغلاق ادوار في الاستادات او قطاعات بأكملها.

وحتى بعد التقليص سوف تكون هناك 250 الف تذكرة متاحة لمنافسات كرة القدم بالاضافة الى طرح 200 الف تذكرة اخرى قبل انطلاق الالعاب في 27 يوليو الجاري.

ودافع سيباستيان كو مدير اللجنة المنظمة عن الخطوة بالقول ان مبيعات تذاكر كرة القدم هذه المرة أفضل بكثير من الدورات الاولمبية السابقة.

وقال كو للصحفيين "هذه التذاكر تخص منشات تم تقليل سعتها... قمنا ببيع تذاكر كرة قدم أكثر من أي منافسة اخرى. بعنا ما بين 37 الى 38 الف تذكرة لمباراة منتخب بريطانيا للسيدات امام نيوزيلندا وأعتقد ان هذا يمثل علامة فارقة.."

وتابع "لسنا في وضع سيء على صعيد مبيعات التذاكر لكن تذاكر كرة القدم في الاولمبياد تشكل تحديا دوما. اعتقد اننا سنؤدي بشكل جيد حقا."

ومن المقرر ان تقام منافسات كرة القدم في ستة ملاعب في كافة انحاء بريطانيا بما في ذلك استاد الالفية في كارديف واستاد كوفنتري سيتي واولد ترافورد في مانشستر وسانت جيمس بارك في نيوكاسل وهامبدن بارك في جلاسجو واستاد ويمبلي بلندن الذي سيستضيف نهائي الرجال والسيدات.

كما سيوفر المنظمون 150 الف تذكرة لمنافسات كرة القدم لاطفال المدارس من خلال مشروع خاص بهم.

ولا يزال هناك 50 الف تذكرة لا تخص منافسات كرة القدم متاحة للبيع اضافة الى 200 الف تذكرة سيتم طرحها للبيع بشكل علني في الايام العشرة المقبلة.

والتذاكر المتاحة هي لرياضات العاب القوى والهوكي والكرة الطائرة الشاطئية بينما لا تزال هناك تذاكر متوفرة ضمن الفئات السعرية الباهظة لحفلي الافتتاح والختام.
 
أعلى