منع رئيس بعثة المنتخب السعودي من حضور المباراة النهائية لكأس العرب بالاردن

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب تحت 20 سنة حرمان مصلح آل مسلم رئيس الوفد السعودي و رئيس نادي نجران وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ، من مرافقة منتخب بلاده وحضور المباراة النهائية للكأس التي ستقام غداً الأربعاء باستاد عمان الدولي أمام نظيره التونسي .

وبرر الكويتي مبارك المعصب عضو اللجنة التنفيذية للاتحادر العربي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، قرار إستبعاد آل مسلم ، بالتطاول عليه شخصيا وخروجه على الروح الرياضية.

وكان آل مسلم قام بالاعتراض على ضربتي جزاء احتسبتا للمنتخب الكويتي في الشوط الأول من المباراة التي جمعته بنظيره السعودي في ختام الدور الأول للبطولة ، وقام بإتهام رئيس اللجنة المنظمة أثناء تواجدهما في المنصة الرئيسية لملعب المباراة ، بتوجيه الحكام والإنحياز لصالح منتخب الكويت، وتلفظ عليه بألفاظ إعتبرتها اللجنة خارجة عن الروح الرياضية والآداب العامة ، الأمر الذي دفع رئيس اللجنة لإستدعاء شهود الواقعة وحثهم على كتابة مذكرات تحتوي على شهاداتهم فيما بدر من آل مسلم ، وعلى ضوء هذه التقارير قررالمعصب بصفته رئيس اللجنة المنظمة منع رئيس الوفد السعودي من مرافقة المنتخب السعودي في كافة المباريات باقي أيام البطولة.
وكان المنتخب السعودي فاز في اللقاء الذي جمعه بنظيره الكويتي في الدور الأول للبطولة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ،


ونظراً لأن المنتخب السعودي سيشارك في حفل التتويج غداً ، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل جاهداً لايجاد المخرج المناسب والذي هو غالباً ما يكون بتسمية عضو جديد كرئيس للوفد.
وعلمت مصادر "كووورة" بأن رئيس الوفد ، تقدم بإعتراض رسمي على قرار منعه من حضور باقي المباريات ومنها المباراة النهائية إلى أمانة الاتحاد العربي لكرة القدم بالرياض ، وإشتكى أيضا رئيس اللجنة المنظمة إلى الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد العربي ، ولكن لم يتم إتخاذ قرار في الموضوع المنتظر أن يخضع لتحقيق خاص في مقر الاتحاد العربي .
 
أعلى