مهاجم جبلة مروان سيدة يحترف في الدوري الأندونيسي

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

20100301-160507_h275786.jpg
اللاذقية
غادر اللاعب مراون سيدة مهاجم فريق جبلة إلى أندونيسيا للعب في الدوري الأندونيسي بعد تليقه عرضاً للعب في أحد الأندية الأندونيسية.
وقال الكابتن أنور عبد القادر مدرب فريق جبلة في تصريح لمندوب "سانا" الرياضي إن رحيل المهاجم سيدة خطوة جاءت في وقت غير مناسب بالنسبة لنادي جبلة وهو في وقت يحتاج فيه لجهود هذا المهاجم ورحيله يعتبر خسارة للنادي.
وأضاف أنه لاعب مفيد ولكننا بالرغم من ذلك قادرون على إيجاد البدائل من خلال وجود بعض اللاعبين المؤهلين للعب بنفس المركز أو من خلال طريقة وأسلوب اللعب التي نعتمدها خلال المباريات مشيراً إلى أنه يأمل في أن يتمكن فريقه من تطبيق الأفكار التي يطرحها بأقرب وقت ممكن وذلك بهدف تحسين صورة نادي جبلة.
من ناحيته مازن السوسي رئيس نادي جبلة قال إن رحيل سيدة يأتي نتيجة للإتفاق الذي وقعه معه النادي ويسمح بموجبه له بمغاردة النادي في حال تلقيه عرضاً خارجيا أفضل موضحاً بأن النادي نفذ بنود العقد وسمح برحيله.
وأضاف أن العقد يلزم أيضاً اللاعب سيدة باللعب ضمن صفوف نادي جبلة في حال ترك الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه في أندونيسيا معرباً عن أمله بأن لايؤثر غيابه على فريق جبلة مشيراً إلى وجود لاعبين مهاجمين ضمن صفوف النادي ويلعبون بنفس المركز مثل موفق حسين ومزيد حجوز. الشعبة الرياضية
 
أعلى