مواجهات متكافئة بالمرحلة الخامسة من دوري المحترفين بالسلة

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

16,كانون الثاني ,2010



دمشق








تقام بعد غد منافسات المرحلة الخامسة من دوري المحترفين للرجال بكرة السلة وفيها يلتقي الاتحاد مع اليرموك في حلب والطليعة مع الجيش في حماة وقاسيون مع الوثبة في دمشق.
ويتطلع فريق الاتحاد في مباراته مع جاره اليرموك إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي بقيادة المدرب المصري شريف عزمي وهو مرشح بقوة للظفر بنقاط المباراة نظراً للفوارق الفنية بين لاعبي الفريقين مع الإشارة إلى أن فريق اليرموك قدم مباريات قوية حتى الآن آخرها فوزه على الكرامة في حلب.
ويسعى فريق الجيش بقيادة مدربه عماد عثمان للعودة بالفوز الرابع من ارض مضيفه الطليعة الذي يعاني هذا الموسم من سوء التحضير وغياب الانسجام بين اللاعبين ما يضع فريق الجيش في موقف المرشح للفوز بالمباراة.
وتجمع المباراة الثالثة والاخيرة بين فريقي قاسيون والوثبة في دمشق وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين مع أفضلية نسبية ترجح كفة قاسيون نظرا للمستوى الرفيع الذي قدمه في مباراته الأخيرة أمام جاره الثورة وانهاها بنتيجة كبيرة بلغت 35 نقطة وبواقع 109-74 دون أن نغفل قوة فريق الوثبة بقيادة مدربه الخبير الصربي رادينكو والذي استطاع في الجولة الماضية التفوق على تشرين في حمص.
وتختتم مباريات الجولة الخامسة الثلاثاء القادم باقامة مباراتين يلتقي فيها الكرامة مع تشرين في حمص والحرية مع الثورة في حلب.
يذكر أن مباريات فريقي الوحدة والجلاء تأجلت حتى نهاية مرحلة الذهاب لمشاركتهما في دورة دبي الدولية.

 
أعلى