مواجهة خليجية لحسم البطاقة الآسيوية

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

مواجهة خليجية لحسم البطاقة الآسيوية

كرة القدم - تصفيات كأس آسيا



المنتخب العماني يستضيف شقيقه الكويتي في مباراة ستحدد أي منهما سيحجز موقعه في بطولة كأس آسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة 2011.
567930-7037529-317-238.jpg

Eurosport
مسقط - تلتقي عمان مع الكويت الأربعاء في مسقط في مباراة ستحدد أي منهما سينتزع البطاقة الثمينة للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة 2011.
وتتصدر الكويت فرق المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن استراليا التي تلتقي مع اندونيسيا في ملبورن.
لقاء بنكهة خليجية
مباراة عمان والكويت تأخذ نكهة خليجية، وسبق أن التقى المنتخبان على نفس الملعب في افتتاح خليجي 19 والتي انتهت بالتعادل السلبي.
ويدخل المنتخب الكويتي بفرصتي الفوز والتعادل حتى يضمن التأهل إلي النهائيات التي غاب عنها في النسخة الأخيرة، بينما ليس هناك خيار أمام منتخب عمان سوى الفوز وحده وهو الذي يضمن له التأهل للمرة الثالثة على التوالي بعد نسختي 2004 و2007.
وأكمل المنتخبان استعداداتهما للمباراة وفتح الاتحاد العماني أبواب الإستاد للجماهير من أجل الحضور ومن بينهم الجمهور الكويتي الذي خصص له 1250 مقعد، وستصل الجماهير الكويتية في طائرة خاصة.
واستعد المنتخب الكويتي مع مدربه الصربي غوران بمعسكر تدريبي في الإمارات، وخاض مباراتين تعادل في الأول مع سوريا 1-1، وفاز في الثانية على البحرين 4-1.
تشكيلة الكويت
وتكتمل صفوف المنتخب الكويتي من خلال وجود أغلب العناصر، ومن المتوقع أن يلعب بتشكيلة مكونة من نواف الخالدي في حراسة المرمى، وحسين فاضل، وأحمد العيدان، ويعقوب الطاهر، ومساعد ندى، وطلال العامر، وعبد الله الشمالي، وفهد عوض، ووليد علي، وعبد الله البريكي، وبدر المطوع، وأحمد عجب.
تشكيلة عمان
في المقابل ركز المدرب الفرنسي كلود لوروا علي اللاعبين المحترفين حيث سيكون علي الحبسي في حراسة المرمى، ومن أمامه خليفة عائل، ومحمد الشيبة، وسعد سهيل وحسن مظفر، وأحمد كانو، وأحمد حديد، وفوزي بشير، وإسماعيل العجمي، وحسن ربيع، وعماد الحوسني.
 
أعلى