موراي بطل ويمبلدون في الأحلام على الأقل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لطالما راود حلم الفوز ببطولة من الأربع الكبرى نجم التنس البريطاني اندي موراي لكنه كشف قبل مشاركته في امريكا المفتوحة عن ان الاحباطات المتكررة بدأت تؤثر عليه لدرجة انه بات يتخيل أشياء لم تحدث.

وخسر موراي البالغ من العمر 25 عاما لرابع مرة على التوالي في نهائي بطولة من الاربع الكبرى عندما هزمه السويسري روجيه فيدرر في مباراة من اربع مجموعات في ويمبلدون.

وعوض اللاعب البريطاني هذا الاخفاق بالفوز بالميدالية الذهبية لاولمبياد لندن على حساب غريمه السويسري بعدها باربعة اسابيع على الملعب ذاته لكنه قال ان الاخفاق المتكرر في البطولات الاربع الكبرى بدأ يؤثر عليه.

واوضح "بعد ويمبلدون بنحو اربعة ايام بدأت احلم اني فزت بويملدون.

واضاف "صحوت في الصباح وبدأت اشعر انني افضل حالا. لكن الامر لم يتوقف فبعد ايام قليلة من انتهاء الاولمبياد حلمت اني خسرت في نهائي الاولمبياد لكن بعد ان صحوت عدت الى حالتي بعد ان تاكدت انني فزت باللقب."

وردا على سؤال بشان اذا ما كان قد حلم باي شيء يتعلق ببطولة امريكا المفتوحة قال موراي "لا ليس بعد. لكني سابلغكم فور حدوث ذلك."

ويرغب موراي المصنف الثالث الى البناء على الانجاز الذي حققه في الاولمبياد بالفوز في نيويورك.

ويعتزم موراي النزول في فندق هاديء بعيدا عن صخب مانهاتن والاستعداد ذهنيا بافضل صورة ممكنة لبطولة امريكا المفتوحة.

وقال "انزل هذه المرة في فندق اكثر هدوءا وساحاول الا امضي وقتا طويلا خارج الملاعب."

وتابع "نزلت في الكثير من الفنادق المختلفة خلال سبع سنوات او نحو ذلك شاركت فيها في بطولة امريكا المفتوحة وقررت هذه المرة القيام بشيء مختلف."
 
أعلى