موراي لن يحتفل قبل انهاء المهمة في ويمبلدون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
باتت عبارة "لا تزال هناك مباراة قادمة" العبارة التي تتردد بشكل اكبر على لسان اللاعب الاسكتلندي اندي موراي في ظل محاولته التقليل من حجم الاثارة الذي رافق كونه اول لاعب بريطاني يبلغ نهائي بطولة ويمبلدون للتنس منذ باني اوستن في عام 1938.

ويدرك موراي الذي فاز على الفرنسي جو ويلفريد تسونجا 6-3 و6-4 و3-6 و7-5 في الدور قبل النهائي امس الجمعة انه يحمل على كاهله التوقعات الضخمة لبلاده قبل خوضه نهائي البطولة غدا الاحد امام السويسري روجيه فيدرر.

وقال موراي خلال مؤتمر صحفي حاشد والذي سئل فيه عن الكيفية التي سيحتفل بها بالفوز "لم نصل الى نهاية البطولة بعد. الوقت الخاص بالاحتفالات سيأتي عندما انجز المهمة. لن احتفل. سأستمتع بتلك الامسية. ساعود الى منزلي وساتناول وجبة شهية مع صديقتي...هذا كل ما في الامر."

واضاف "لن اخرج للاحتفال الليلة."

وتولى ايفان ليندل اللاعب السابق تدريب موراي قبل ستة اشهر ولعب دورا مهما في بقاء موراي في حالة من الواقعية.

واضاف موراي "تحدثت الى ايفان عقب المباراة وكان رده.. احسنت صنعا حقا. ما الوقت الذي ترغب في التدريب خلاله غدا؟ هذا كل ما دار بيننا ولم يكن هناك وقت لاي شيء اخر."

ويصور موراي نفسه باعتباره اللاعب الاقل حظا في مواجهة الاحد والتي ستشهد سعي فيدرر للقبه السابع على صعيد ويمبلدون والسابع عشر على صعيد البطولات الاربع الكبرى.

وقال موراي "انه تحد كبير ان تفوز على روجيه في نهائي احدى البطولات الاربع الكبرى وتحديدا في ويمبلدون. انه واحد من اعظم اللاعبين الذين واجهتهم على الاطلاق. انه لاعب في غاية القوة ومن الصعب الفوز عليه هنا."

واضاف "انه تحد ضخم. لا اتوقع ان افوز بالمباراة ولكن في حال تقديمي لاداء جيد فسيكون باستطاعي الفوز. احتاج الى ان احاول وان اضمن ان اؤدي بشكل مثالي للفوز عليه."
 
أعلى