موراي يستهل مسيرته في بطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة باكتساح ترويتشكي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
استهل لاعب التنس البريطاني آندي موراي مسيرته في بطولة مونت كارلو للأساتذة بفوز ساحق على الصربي فيكتور ترويسكي 6/صفر و6/3 اليوم الثلاثاء في الدور الثاني للبطولة البالغ مجموع جوائزها 75ر2 مليون يورو.

واعتاد موراي الاستعداد لموسم الملاعب الرملية من خلال بعض المباريات ولكنه نجح هذه المرة في تقديم بداية رائعة له في هذا الموسم على الملاعب الرملية محققا الفوز في زمن قياسي على ترويتشكي المصنف 30 عالميا.

ومني فيكتور بالهزيمة الرابعة والعشرين له على التوالي في المواجهات مع اللاعبين المصنفين في المراكز العشرة الأولى عالميا.

وتابع المباراة من المدرجات المدرب إيفان ليندل الذي بدأ عمله مع موراي منذ كانون ثان/يناير الماضي ونجح في تحويله إلى خطر حقيقي على باقي المنافسين. وحقق موراي ، المصنف الرابع عالميا والثالث للبطولة ، اليوم فوزه الثامن عشر مقابل أربع هزائم في الموسم الحالي.

وقال موراي "هدفي هو باريس (بطولة فرنسا المفتوحة) ونعمل هنا من أجلها.. أحتاج عادة إلى بعض المباريات للتأقلم مع الملاعب الرملية. ولكن مباراة اليوم كانت بداية جيدة بالفعل".

ولم تظهر على موراي في مباراة اليوم أي آثار من هزيمته أمام الصربي نوفاك جوكوفيتش في نهائي بطولة ميامي للأساتذة والتي أقيمت في وقت سابق من الشهر الحالي.

ويلتقي موراي في الدور الثالث للبطولة مع الفائز من المواجهة بين الفرنسي جوليان بينيتو والنمساوي يورجن ميلتزر المصنف الخامس عشر للبطولة.

وتغلب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف الرابع للبطولة على الألماني فيليب كولشرايبر 6/2 و6/4 والأسباني فيرناندو فيرداسكو المصنف الثالث عشر للبطولة على الكرواتي إيفان دوديج 3/6 و6/3 و6/1 في مباراتين أخريين بالدور الثاني للبطولة.

كما تغلب الإيطالي أندرياس سيبي على الروماني فيكتور هانيسكو 6/3 و6/1 والبرتغالي فريدريك جيل على الروسي ميخائيل يوجني 6/1 و6/3 والإيطالي بوتيتو ستراتشي على الأرجنتيني كارلوس بيرلوك 4/2 ثم بالانسحاب في منافسات الدور الأول للبطولة.

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم ، فاز ميخائيل كوكوشكين لاعب كازاخستان على الألماني فلوريان ماير المصنف الرابع عشر للبطولة 3/6 و6/1 و6/3 والإيطالي فابيو فونييني على الفرنسي ميشيل ليودرا 7/5 و6/3 والإيطالي الآخر فيليبو فولاندري على مواطنه أليساندرو جيانيسي 7/5 و6/3 والبرازيلي توماس بيلوشي على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 6/4 و6/4 في الدور الأول للبطولة.
 
أعلى