مورينيو: رحيل جوارديولا لن يغير من الأمر شيئا لريال مدريد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قال جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء إن قرار بيب جوارديولا عدم تجديد عقده مع برشلونة في نهاية الموسم لن يغير شيئا بالنسبة الى ريال غريمه الرئيسي.

وفي اول تعليق على اعلان جوارديولا يوم الجمعة الماضي أكد مورينيو الذي اقترب فريقه من لقب دوري الدرجة الاولى لكرة القدم في اسبانيا ان القرار يجب احترامه.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه امام اتليتيك بيلباو غدا الاربعاء التي ستمنح ريال اول لقب منذ اربع سنوات حال فوزه بها "ما قام به جوارديولا هو قرار شخصي."

واضاف "إنه قراره. هو الذي يعلم سبب اتخاذ القرار ويستطيع اتخاذه."

وتابع قائلا "لكن يجب احترام وقبول وجهات نظر الجميع ... اذا كان الاستمتاع بالحياة من وجهة نظره يتطلب الابتعاد عن كرة القدم قليلا فليكن ذلك."

وردا على سؤال ما اذا كان رحيل جوارديولا الذي قاد برشلونة لاحراز 13 لقبا خلال اربع سنوات سيفيد ريال قال مورينيو "لا أعرف كيف سوف نستفيد من ذلك الأمر."

واضاف "ريال مدريد سوف يمضي في طريقه الخاص ولديه قراراته الخاصة ... قرار استمراري في ريال مدريد ليس له علاقة بمن يقود فريقا اخر."

وفي مؤتمر صحفي في وقت لاحق شكر جوارديولا المدرب البرتغالي على تصريحاته قائلا ان قراره بترك برشلونة لا علاقة له بمدرب ريال من قريب او بعيد.

وقال جوارديولا "الارهاق الذي اشعر به بعد ثلاث سنوات (مع برشلونة) لا يرجع سببه الى مورينيو.. مورينيو غير مسؤول حتى عن واحد في المئة من ذلك. مورينيو لا يسبب الارهاق بل ما يسبب الارهاق هو الفوز بالمباريات."

 
أعلى