مورينيو: طبيعي أن نفوز وأن يقدم رونالدو مثل هذا العرض

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد على ثقته في لاعبي فريقه قبل اللقاء في قدرتهم على العودة إلى طريق الانتصارات من جديد على حساب إشبيلية في رامون سانشيز بيزخوان.

الرجل الخاص قال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "كنت أتوقع الفوز بالمباراة واحتلال الصدارة منفردين، كنت أنتظر ردة فعل اللاعبين. الأمر الطبيعي كان أن نحقق الانتصار وهذا ما فعلناه أمام منافس صعب. إذا كنت قد قلت في اليوم التالي لخسارة برشلونة أننا لا زلنا في الصدارة فالآن أقول نحن المتصدرون بمفردنا".

وأضاف "كاسياس قام بتصديين مذهلين، ولكن الفريق ككل قام بعمل جيد. في الشوط الثاني، لعبنا بـ 10 لاعبين ولكن الفريق نجح في البقاء صامداً على أرض الملعب. ألبيول لعب بهدوء كما كان متوقعاً، وراموس الذي يعاني من مشاكل بدنية تحامل على نفسه. لقد كانت لدى الفريق تضحية كبيرة، ودي ماريا خير مثال على ذلك. لقد كانت لديه جنازة في الأرجنتين منذ بضعة أيام، واليوم كان متاحاً للمشاركة في المقابلة، والآن سوف يعود مرة أخرى إلى بلاده للبقاء مع عائلته. لديه روح رائعة".

وعن عرض رونالدو القوي في لقاء الجولة الـ 17 وتسجيلة لثلاثة أهداف، قال صاحب الـ 48 عاماً "هذا من أجل إسكات المنتقدين، بالنسبة لك قد يبدو ذلك أمراً غير عادٍ ولكنه أمر طبيعي أن يقدم رونالدو مثل هذا الأداء ويسجل. إنه كريستيانو رونالدو !".
 
أعلى