مورينيو: لن أسمح لأحد بانتقاد كريستيانو رونالدو بعد أدائه في مباراة مايروكا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أشاد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بأداء نجمه كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني من مباراة ريال مايوركا واصفاً إياه بـ"أفضل أداء له على الإطلاق"، كما أرسل رسالة واضحة لمنتقديه.


ويمر كريستيانو رونالدو ببداية سنة سيئة للغاية خاصة بعد تهجم جمهور الميرنجي عليه نتيجة سوء أدائه في مباراة الكلاسيكو التي أجريت ضمن الدوري والتي انهزم فيها الريال بنتيجة (3-1) دون أن يظهر بصورته المعتادة.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، أكال مورينيو المديح لكريستيانو بعد أدائه في مباراة مايوركا، حيث قال: "لقد عملت مع كريستيانو لمدة سنة ونصف وقد شاهدت خلالها أشياءً مذهلة من طرفه. لقد سجل أهدافاً كثيرة، وإحداها أهدانا لقب الكأس السنة الماضية، كما أنه سجل في مرات عديدة "الهاتريك"، لكنني لم أشاهده أبداً يؤدي بمثل أداء مباراة مايوركا".

وأضاف في نفس السياق: "لقد شاهدت كريستيانو مختلفاً، لم يكن الأفضل ولم يعتلي العناوين الأولى للصحف، لكنه عمل بتفان ك"الحيوان"، وعمل على استرجاع كرات كثيرة وقد كان منتهياً عندما انتهى اللقاء. إنه بحق أفضل شوط لكريستيانو معي".

قبل أن يختتم حديثه عن النجم البرتغالي قائلاً: "لن أسمح لأحد بانتقاد "كريس" بعد الأداء الذي قدمه في لقاء مايوركا، لقد سخر كل طاقته من أجل الفريق".
 
أعلى