مورينيو: يبقى فقط أن نعرف خصم برشلونة في النهائي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
بدا مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو ساخراً عند حديثه عن لقاءي نصف نهائي دوري الأبطال حيث اعتبر برشلونة متأهلاً ويبقى أمامه أن يعرف خصمه في النهائي، فيما أشار إلى قوة خصمه القادم بايرن ميونيخ وأشاد بكريستيانو رونالدو.

ففي تصريح لقناة تيليمدريد، قال السبيشل وان " يبقى فقط أن نعرف من سيواجه برشلونة في النهائي، نصف النهائي الذي سنخوضه أمام بايرن سيكون ممتازاً"

وواصل مورينيو حديثه بشيء من السخرية، حيث قال " أنا متأكد" ليرد عليه الصحفي " لماذا تقول هذا؟ هل بسبب الحكام" ليرد "مو" " إنهم ممتازون"

وعن تصريحات إبراهيموفيتش يوم أمس والذي أشار إلى اتفاقه مع السبيشل وان في حديثه حول برشلونة، رد مدرب ريال مدريد " إنه ذكي، لكنه فمهما متأخراً"

وعلق مدرب إنتر ميلان السابق عن مباراة أبويل قائلاً " لقد كان الفوز مهم جداً، فقد كنا نتحكم بزمام الأمور، لكن إن استطعت أن تقدم أشياء جيدة وتمتع الجمهور فذلك سيكون شيئاً جيداً، أنا سعيد. لم يعجبني تلقي هدفين، فالفريق لم يعد بقوم بالضغط المطلوب واسترخى قليلاً"

وأضاف في سياق متصل " في الحقيقة، كان على أبويل أن يخرج بشيء إيجابي من المباراة نظراً للمشوار الرائع الذي قدمه في دوري الأبطال، لقد خرجوا مرفوعي الرأس من مدريد"

كما أشار إلى لقاء بايرن ميونيخ ومارسيليا " لقد كانوا في وضعية مماثلة لوضعيتنا، خصمهم لم يكن أمامه خيارات كثيرة. بايرن ميونيخ يملك أسباباً للفوز على ريال مدريد"

واختتم حديثه مثنياً على لاعبيه " كريستيانو يقوم دائماً بعمل رائع من أجل الفريق، سواء سجل أو لا فهو يلعب من أجل الفريق، إنه ليس لاعباً أنانياً ويشعر دائماً بأنه قوي. لقد أعجبني أيضاً كل من دي ماريا وكاييخون اللذان عادا بعد إصابة طويلة دون نسيان كاكا الذي سجل هدفاً رائعاً"
 
أعلى