مورينيو يجد حلاً لمشكلة "شاهين".. ويؤكد عجزه مع كاكا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
كشف المدير الفني لريال مدريد "جوزيه مورينيو" عن مخططات إدارة فريقه في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية والكيفية التي سيتعامل بها مع لاعب وسطه البرازيلي "كاكا" بالإضافة للاعب الوسط التركي "نوري شاهين" الذي خيب الأمال الموسم الماضي بسبب الإصابات المُتكررة التي تعرض لها بعد مجيئه من بوروسيا دورتموند الألماني.

مورينيو ألمح في تصريحاته إلى أن كاكا قد يترك ريال مدريد لكنه كشف عن عدم تقديم أي فريق لعرض رسمي لشراء اللاعب حتى الآن ما ينفي حقيقة اقترابه من العودة لناديه القديم "ميلان" أو الانتقال للإنتر أو مانشستر يونايتد.

وقال اليونيك وان "وضع كاكا مختلف عن نوري شاهين، فلم نتلق أي عرض رسمي من أجله".

الظهير الأيسر لريال مدريد "فابيو كوينتراو" حصل قبل عدة أيام على الرقم الخاص بشاهين "5" لحمله أثناء الموسم الجديد 2013/2012 الذي انطلق بتعادل مثير 1/1 بين الريال وفالنسيا على ملعب سنتياجو برنابيو بداية هذا الأسبوع.

وأكد مورينيو حرصه على الإحتفاظ بنوري شاهين على المدى الطويل لكن الحل الأفضل في الوقت الراهن لجميع الأطراف هو قضاء اللاعب إعارة لمدة موسم مع أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والعودة مرة أخرى بعد استرداد كامل لياقته البدنية وتركيزه الذهني.

واقترح المدرب البرتغالي على شاهين الانتقال لآرسنال، ليفربول أو توتنهام قائلاً أن جميع هذه الأندية قادرة على مساعدته لتطويره في مركز صانع الألعاب أو لاعب الوسط الإرتكاز.

وقال للصحفيين قبل مباراة كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة "البريميرليج مكان ممتاز جداً للاعبين الذين يريدون تطوير أنفسهم في بعض الخصائص".

وأضاف "أتمنى اتمام انتقال شاهين في أقرب وقت ممكن، ومن الأفضل بالنسبة له اختيار ليفربول أو آرسنال أو توتنتهام لكن أي فريق أخر لن يكون الأمر جيداً له".

شاهين /23 عاماً/ إنضم للفريق الملكي بمبلغ عشرة ملايين يورو قبل 12 شهراً لكن الإصابة التي وصل بها من ألمانيا تفاقمت ما أثر بالسلب على مسيرته وعدد مرات ظهوره بقميص الفريق الموسم المنصرم.
 
التعديل الأخير:
أعلى