موقع "سبورت" المناصر للبلاوغرانا يكشف عن قائمة من الأخطاء التحكيمية واصفتها بالمؤامرة كي يفوز الريال

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

لايزال اتباع المعسكر الكتالوني مصرين على أن اخطاء التحكيم وحدها هي التي ستحرم فريقهم برشلونة من حصد لقب الدوري الإسباني للمرة الرابعة على التوالي، فقد سرد موقع "سبورت" المناصر للبلاوغرانا قائمة من الاخطاء التحكيمية الفادحة التي انصبت في مصلحة الغريم اللدود ريال مدريد ومنحته فارق الـ"10" نقاط على قمة الليغا.
كما أشارت "سبورت" إلى العديد من ركلات الجزاء غير المحتسبة للبرسا هذا الموسم في البطولة المحلية، معتبرة فوز الريال بلقب النسخة الحالية "غير مستحقا".

فوز الريال مؤامرة
وترى صحيفة (سبورت) أن "مؤامرة" فوز ريال مدريد باللقب هذا العام بدأت على ملعب المستايا، معقل نادي فالنسيا (3-2)، في الجولة الـ13 من الدوري عندما تغاضى الحكم خوسيه أنطونيو تيكشيرا عن احتساب لمسة يد على الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الوقت بدل الضائع، واعتبرها الموقع "كرة التعادل" لأصحاب الأرض.
أما الحلقة الثانية من محاباة الحكام للريال فكانت في الجولة الـ19 وبالتحديد في مباراة ريال مايوركا (2-1) التي تغاضى فيها الحكم بيريز مونتيرو عن ركلة جزاء على لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا، كما لم يحتسب هدفا صحيحا لمايروكا، ليكون التعادل هو النتيجة العادلة للمباراة على أقل تقدير.
وفي مباراة خيتافي (1-0) بالجولة الـ22 أكتفى أيزا جوميز حكم اللقاء بالتغاضى عن لمسة يد واضحة للمدافع البرتغالي بيبي، كانت كفيلة باتاحة فرصة رائعة للتعادل في المباراة.
وكان لفيرنانديز بوربالان حكم لقاء الريال ورايو فاييكانو دور في "المؤامرة"، على حد قول "سبورت"، فأوضح تقريرها تعمده عدم طرد سرخيو راموس بعد توجيهه ضربة لدييجو كوستا بـ"الكوع" وعن طرد بيبي بعد ضربة قوية للمهاجم بيتي، ولم يكتف بذلك بل وقام بطرد لاعب فايكانو ميجل بيريز كويستا (ميتشو) بعد لمسه لكرة باليد، لتنتهي المباراة بهدف نظيف للريال الذي سجله كريستيانو بالكعب.
أما الانتكاسة الخامسة فكانت في مباراة ريال بيتيس السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الريال 3-2، وشهدت المباراة لمستي يد لسرخيو راموس وتشابي ألونسو، ولم يحرك الحكم البديل ساجيس أوسكوس ساكنا حيال الواقعتين، وبعدها لم يوقف اللعب في كرة هدف الفوز للريال، بالرغم من وجود لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة في وضعية تسلل.
وأشارت الصحيفة الكتالونية الى ان العدالة التحكيمية اذا توفرت في تلك المباريات لكان الفارق بين الريال والبرسا "صفر".

10 ضربات جزاء لم تحتسب
وأضاف الموقع أن هناك 10 ضربات جزاء لم يتم احتسابهم على النادي الملكي، فيما خاض الريال سبع مباريات بزيادة عددية بعد طرد لاعب على الأقل من الفريق المنافس، بينما تجاهل الحكام 12 واقعة طرد للاعبي الريال في الليغا.
ويبدو أن "فيروس" انتقاد الحكام قد انتقل هذا الموسم إلى ملعب كامب نو معقل البرسا، بعدما توطن لمواسم عدة في جنبات ملعب سانتياغو برنابيو، حتى توقع الجميع بأن هذا العام سيكون إعادة مكررة لموسم كتالوني خالص.
 
أعلى