مونتانييه: عانينا أيضاً من التحكيم، ومن الصعب التركيز على لاعب بعينه

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تساءل فيليب مونتانييه المدير الفني لريال سوسييداد عن ما إذا كانت مواجهة ريال مدريد ضمن منافسات المرحلة رقم 30 من لا ليجا تأتي في وقت مثالي بالنسبة لفريقه.


الفني الفرنسي تحدث عشية لقاء البيرنابيو خلال المؤتمر الصحفي قائلاً "لا أدري ما إذا كان هذا وقتاً مثالياً لمقابلة ريال مدريد في البيرنابيو بعد أن تعادل في مباراتين. صحيح أنه دائماً يكون من الصعب اللعب هنا إلا أنه تحدٍ جيد بالنسبة لنا".

وحول الجدل التحكيمي الواسع الذي شهده لقاء المادريجال بين فياريال والريال، قال "أنا أتفهم موقف الريال حيث أننا عانينا أيضاً من التحكيم حيث ركلة جزاء لقاء ليفانتي وهدف لقاء بلباو بالإضافة إلى طرد أسيير في مباراة غرناطة. لقد تعرض الكثير من عناصر فريقنا للطرد رغم أننا نلعب كرة نظيفة. أنا أتفهم الشكاوى التي تأتي من جانب ريال مدريد ولكن ربما علينا تقديم ما هو أكثر منها !".

صاحب الـ 47 عاماً تابع "ليس الأخطر هو أننا سنواجه ريال مدريد بعدما تعادل مرتين ولكن سيتعين علينا أن ندافع بشكل جيد من أجل إيقاف رجال مورينيو الموهوبين. سيكون علينا أن نتحمل الضغط ونحن لا نمتلك الكرة وأن ندافع ونهاجم على حد سواء بأفضل شكل ممكن".

مدرب فالنسيان الفرنسي السابق أشار إلى أنه "شاهد الكثير من لقاءات ريال مدريد" وسلط الضوء على انتصاراتهم الساحقة، ولكنه أكد على أن "هناك دائماً إمكانية الحصول على نتيجة جيدة" بشرط أن يحافظ فريقه على نتيجة ضيقة حتى النهاية مثلما أبقى ملقة على نتيجة الـ 1-0 قبل أن يسجل كاثورلا هدف التعديل في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني.

وأسرد "إنه تحدٍ. نعرف أن ريال مدريد قادر على تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف سواء كان يلعب على الصعيد المحلي أو الأوروبي. إنها فرصة عظيمة لرجل فرنسي مثلي للعب ضد مثل هذه الأندية مثل ريال مدريد، أحد أفضل الفرق على مستوى العالم، وبرشلونة".

حارس مرمى سانت إتيان المتقاعد يعتقد "أنه من الصعب" التركيز على "عنصر بعينه في تشكيلة ريال مدريد"، واختتم "يجب علينا أن نلعب باستراتيجية لاحتواء كلٍ من رونالدو، كاكا، بنزيمة وألونسو كذلك لأنه لاعب هام. يجب أن نكون حذرين من كل لاعبي الخصم. سنستعد للمباراة في أفضل طريقة ممكنة".
 
أعلى