ميسي: أتمنى فوز تشافي أو إنييستا بالكرة الذهبية، وبإمكان كاسياس تحقيقها

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أبدى نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي رغبته في حصول أحد زميليه تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا على الكرة الذهبية، دون أن يستبعد حظوظ إيكر كاسياس في الحصول عليها.

ففي مؤتمر صحفي عقده اليوم، استهل "ليو" حديثه قائلاً " أتمنى أن يفوز تشافي أو إنييستا بالكرة الذهبية، إنهما يستحقانها بسبب كل ما قاما به. كاسياس كذلك بإمكانه الفوز بها. لكنني أتمنى أن تبقى الكرة الذهبية في برشلونة. رغم كل هذا، يبقى الكثير من الوقت من أجل الحسم في الفائز بالكرة الذهبية"


وعن طموحات فريقه للموسم القادم، قال النجم الأرجنتيني " أتمنى أن نحقق جميع الألقاب، إنه الهدف الذي وضعناه مع بداية الموسم. ضربة الجزاء التي أضعتها الموسم الماضي أمام تشيلسي لم أنسها بعد. يجب أن نعترف أن الوضع يزداد صعوبة سنة بعد أخرى، فريال مدريد فاز بالليجا خلال الموسم الماضي، وهذا الموسم سيكون أصعب بكثير. هدفنا هو المنافسة على جميع الألقاب حتى النهاية"

وعن تيتو فيلانوفا، قال ميسي " ما قام به تيتو خلال اليومين الماضيين هو نفس ما كنا نقوم به مع بيب خلال آخر أربع سنوات، نحن نعمل مع نفس الناس، وكل شيء مازال كما كان. سنستمر بنفس الطريقة"

كما تحدث عن أهدافه الشخصية للموسم القادم " أنا أحاول أن أتطور كل سنة، أريد أن أستمر في نفس المستوى وأن أتطور رفقة الفريق واللاعبين الذين نملك. أحاول دائماً أن أنتهز الفرصة وأتمنى أن تكون هذه السنة مثل سابقتها وأن لا أفوت أي مباراة. هدفي ليس تحطيم رقمي القياسي لعدد الأهداف، بل الفوز بالألقاب رفقة فريقي، وهو شيء مهم جداً بالنسبة لنا"

فيما رفض الرد على كريستيانو رونالدو الذي " ليس لدي شيء لأقوله حول هذا الموضوع، إنه شيء لا يتعلق بي، لا يمكنني التحكم به"

واختتم حديثه مؤكداً عدم حاجة فريقه لانتداب مهاجم جديد " لا ينقصنا أي مهاجم، لدينا فيا الذي يتعافى الآن، وأتمنى أن يعود لأفضل مستوياته، إنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا "

 
أعلى