ميسي: اعتدنا على تقديم هذا الأداء الرائع

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أعرب نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم عن سعادته البالغة لفوز فريقه اليوم في نهائي بطولة العالم للأندية المقامة باليابان على سانتوس البرازيلي 4-0 ليتوج باللقب العالمي الثاني في تاريخه.

وقال ميسي في تصريحات صحفية من اليابان، نشرها موقع (سبورت) الكتالوني "إنني سعيد للغاية. الفريق لعب مباراة كبيرة. من الرائع ان أوفق لأسجل هدفين، لكن الأروع أن نحرز اللقب".

وأكد اللاعب المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين "فريقنا اعتاد على تقديم هذا الأداء، لكن ربما لأن النهائي كان أمام سانتوس فالحماس كان أكبر".

واعتبر ميسي السبب وراء هذا الإنجاز هم "اللاعبون الجالسون على دكة الاحتياطي، ورغبتهم في احراز مزيد من الألقاب. ومدربنا يعد الجميع للمباريات كما لو كانت نهائي بطولة".

وشرح النجم فلسفة الفريق قائلا ان "الفكرة هي الاستحواذ دائما على الكرة أمام أي منافس. والحقيقة فهذا الأسلوب سهل اتباعه مع هؤلاء اللاعبين".

وبسؤاله عما إذا كان تحدث مع البرازيلي نيمار مهاجم سانتوس الصاعد، قال "تحدثت قليلا معه في نهاية اللقاء".

واختير ميسي، اليوم كأفضل لاعب في النهائي، إضافة لحصوله على جائزة الكرة الذهبية للبطولة كأفضل لاعب.

كما حقق ميسي (24 عاما) إنجازا آخر اليوم بمعادلة الرقم القياسي لزميله في الفريق، بدرو رودريجز، بالتسجيل في ست بطولات خلال عام واحد.

وسجل اللاعب الأرجنتيني بهدفيه اليوم خلال عام 2011 في ست بطولات هي الليجا ودوري الأبطال والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس الملك وكأس العالم للأندية بإجمالي 55 هدفا حتى الآن.
 
أعلى