ميسي لم يخطئ طريق المرمى مند شهر فبراير

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لا يبدو ليونيل ميسي مستعداً للتوقف عن خلق الحدث وتدوين الأرقام القياسية التي أصبحت تحير جميع المتتبعين والمحللين، فالنجم الأرجنتيني سجل يوم أمس هدفه الثالث عشر في المباريات السبع الماضية فقط.

ونشرت صحيفة الماركا تقريراً تتغزل فيه بنجم البلاوجرانا، حيث أوضحت أن ليو لم ينقطع عن التسجيل في الدوري الإسباني مند 11 فبراير الماضي حين واجه برشلونة أوساسونا في بامبلونا ولم ينجح أفضل لاعب في التسجيل ليخسر فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

ليو سجل يوم أمس هدفه رقم 36 في الليجا ليستمر في الصراع مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من أجل لقب هداف الدوري الإسباني، هدفه يوم أمس كان من نقطة الجزاء، حيث تحصل رجال بيب جوارديولا على خمس ضربات جزاء هذا الموسم في الليجا، فنفدها ميسي كلها ولم يفشل إلا في واحدة كانت في مباراة إشبيلية التي تعتبر المباراة الوحيدة التي فشل فيها برشلونة في اقتناص الثلاث نقاط على أرضه هذا الموسم.

ولولا إخفاق ميسي في التسجيل في مباراة ميلان في دوري الأبطال لكان الآن بسلسلة أكثر إذهالاً، حيث سجل قبلها في دوري الأبطال ستة أهدف في مرمى ليفركوزن واحد في الذهاب وخمسة في الإياب بالإضافة إلى ثلاثة أهداف سجلها لمنتخب بلاده أمام سويسرا ليدون بذلك 22 هدفاً في 11 مباراة متتالية
 
أعلى